رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. أمير مرتضى يحذر اللاعبين من الظهور بقناة النادي

10:03 ص | الأربعاء 15 ديسمبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. أمير مرتضى يحذر اللاعبين من الظهور بقناة النادي

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، يستعرضها «الوطن سبورت»، والتي يأتي على رأسها وصول الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، القاهرة مساء غد الخميس، قادما من الإمارات، عقب انتهاء الإجازة الخاصة التي حصل عليها جناح أسود الأطلس، بعد توديعه كأس العرب على يد منتخب الجزائر بالدور ربع النهائي.

أخبار الزمالك اليوم.. «بن شرقي» ينتظم في التدريبات الجمعة

وينتظم أشرف بن شرقي في تدريبات فريقه الجمعة المقبلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، التي تبدأ بمواجهة الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها 21 ديسمبر الجاري.

فريق الزمالك

تحذير أمير مرتضى للاعبين

أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، استيائه الشديد من تصريحات خالد الغندور، الإعلامي بقناة النادي، التي أشار خلالها إلى رفض أشرف بن شرقي تجديد عقده مع الأبيض، ورغبته في الرحيل.

وقال «منصور» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «من المؤسف أن تخرج تصريحات من ممثلي قناة النادي بشأن رفض أشرف بن شرقي تجديد عقده مع الزمالك»، مؤكدا أن مثل هذه التصريحات تثير أزمة بين اللاعب والنادي، وقد تدفعه للرحيل عن القلعة البيضاء.

وفي هذا الإطار، حذر أمير مرتضى منصور لاعبي الزمالك من الظهور عبر قناة النادي بأي من برامجها، بسبب تعمدها إثارة الأزمات داخل القلعة البيضاء، خلال جلسة عقدت بينهما مؤخرا.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

من جهة أخرى، أجرى المشرف العام على فريق الكرة، اتصالا هاتفيا بالمغربي محمد أوناجم، الجناح الأيمن للزمالك، للاستفسار عن موقف الطيران الحالي، الذي أغلق بالمغرب خلال الأيام الماضية، وتسبب في تأخر اللاعب عن العودة لمصر.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية