رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الطويلة يكشف عن قائمة تحمل اسم «إنكار الذات» لخوض انتخابات الجبلاية

06:28 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021
محمد الطويلة يكشف عن قائمة تحمل اسم «إنكار الذات» لخوض انتخابات الجبلاية

محمد الطويلة

أعلن محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم وعضو الجمعية العمومية بالاتحاد المصري، عن تدشين قائمة جديدة لخوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، في الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها يوم 5 يناير المقبل.

تدشين قائمة إنكار الذات لخوض انتخابات الجبلاية

وأكد الطويلة في بيان رسمي، أن 15 من الخبراء والمتخصصين بينهم ثلاث وزراء أصحاب النجاحات المميزة في مجال كرة القدم ، ونجوم كرة سابقين ومحترفين وخبراء في الاستثمار والتسويق الرياضي  اتفقوا قائمة جديدة لخوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم تحت شعار قائمة «إنكار الذات»، مؤكدًا على وجود كتيبة عمل تعمل وراء هذه القائمة.

وأضاف رئيس نادي النجوم، أنه في القائمة لن يكون من المهم من الرئيس أو النائب أو حتى من سيتواجد بداخل قائمة الانتخابات أو خارجها من الشخصيات الرياضية التي ستقوم باختيار الأسماء مشيرًا إلى أن الأهم لهم هو حدوث تناغم وتنوع في التخصص من أجل رفع قيمة صناعة كرة القدم المصرية، ووضعها بالمكانة المستحقة التي تلبي طموحات الجماهير.

الطويلة: تنظيم روابط للأقسام الثانية والثالثة

وأوضح الطويلة أنه يسعى بجانب أفراد قائمته لتدشين برنامج عمل حقيقي واحترافي هذا بجانب دعمهم روابط الأندية في الأقسام الثانية والثالثة والرابعة لاستكمال النجاح الذي بدأ عبر رابطة الأندية المحترفة للدوري الممتاز.

وأضاف رئيس نادي النجوم أن مجلس إدارة الاتحاد سيتفرغ إلى التخطيط والتطوير للمنتخبات وقطاع الناشئين، وتحويل المنظومة الى صناعة محترفة وليست مجرد لعبة للهواة، مع ترك تنظيم المؤسسات للروابط في الأقسام الآخرى.

واختتم الطويلة أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد سلسلة الاجتماعات التي تتم بين أفراد القائمة من أجل تحقيق أكبر قدر من المصداقية التي تتفق مع شعار «إنكار الذات».

وتعد هذه هي أول قائمة يتم إعلان عنها لخوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم والمزمع إجراؤها في 5 من شهر يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد.