رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. أزمة بسبب أوناجم وموقف تجديد أشرف بن شرقي

12:34 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. أزمة بسبب أوناجم وموقف تجديد أشرف بن شرقي

محمد أوناجم لاعب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم يستعرضها «الوطن سبورت» حيث تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى صدمة قوية بعدم قدرة المغربي محمد أوناجم، على العودة لمصر خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة في الطيران المغربي.

وكانت السلطات المغربية قررت في وقت سابق، إغلاق رحلات الطيران بسبب متحور أوميكرون، والذي انتشر ببعض دول العالم خلال الأيام الماضية، حيث أعلن المغرب تمديد قرار إغلاق الطيران حتى نهاية الشهر الجاري على أقل تقدير.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت»، عن تلقي الجهاز الفني تأكيدا بعدم قدرة محمد أوناجم على العودة إلى مصر خلال الفترة الحالية، مما يؤكد غيابه عن مباراتي المقاولون العرب وغزل المحلة في الجولتين السابعة والثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لهما 21 و25 ديسمبر الجاري.

محمد أوناجم لاعب الزمالك 

أخبار الزمالك اليوم.. أزمة في مركز الجناح الأيمن تواجه الفريق

ويعاني الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، من أزمة ممثلة في مركز الجناح الأيمن، بتعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق للإيقاف لمدة 8 مباريات، فيما يتواجد الثنائي أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ضمن قائمة منتخب مصر المشارك في كأس العرب بقطر، حيث تنتهي البطولة بعد غد السبت، بمواجهة تحديد المركز الثالث والرابع، على أن تعود بعثة المنتخب للقاهرة في اليوم التالي وقبل مواجهة المقاولون العرب بـ 48 ساعة مما يعرضهم للإجهاد.

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

عودة بن شرقي للتدريبات غدا الجمعة 

من جهة أخرى ينتظم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران فريقه غدا الجمعة، حيث يعود إلى القاهرة اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم «الوطن سبورت»، من مصدر داخل الزمالك عن نية المجلس الأبيض في عقد جلسة خلال الساعات المقبلة مع أشرف بن شرقي، لفتح ملف تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك لحسم الملف نهائيا والذي سبق وفتحته اللجنة السابقة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

ويهدف مسؤولو الزمالك للتعرف على موقف أشرف بن شرقي من تجديد عقده مع النادي والتأكد من عدم توقيعه لأي ناد آخر خلال الفترة الماضية، على أن يتم التحدث في الأمور المالية حال التأكد من رغبة الدولي المغربي في الاستمرار.