رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتراجع عن التقدم بتظلم بشأن عقوبة شيكابالا

11:47 ص | الخميس 16 ديسمبر 2021
الزمالك يتراجع عن التقدم بتظلم بشأن عقوبة شيكابالا

شيكابالا لاعب الزمالك

تراجع مجلس إدارة الزمالك عن فكرة التقدم بتظلم جديد لرفع عقوبة الإيقاف عن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وذلك بعدما تواصل مسئولو النادي وديا مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والتأكد من عدم وجود نية برفع عقوبة الإيقاف والتي مر منها 6 مباريات حتى الآن، ليتأكد غياب قائد الفريق الأبيض عن مباراتي المقاولون العرب وغزل المحلة المتبقيتان على انتهاء عقوبة الإيقاف.

تطورات جديدة بشأن معسكر الزمالك 

في سياق آخر، شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدولة الإمارات، حيث أصبح مهددا بالفشل بسبب ضيق الوقت أمام الشركة الراعية للمعسكر الخارجي وعدم توقيع العقود حتى الآن.

فريق الزمالك

وكشف مصدر لـ «الوطن سبورت»، عن أنه رغم تعديل الشركة الراعية عدد من بنود التعاقد وفقا لرغبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، والحصول على موافقته بإقامة المعسكر الخارجي بالإمارات يناير المقبل، إلا أنه لم يتم توقيع العقود حتى الآن بعدما أبدى مسئولو الزمالك تأجيل الأمر لحين اتضاح الرؤية فيما يخص كأس الرابطة التي تنطلق يناير المقبل.

فريق الزمالك 

وتتجه الشركة الراعية لإلغاء الاتفاق المبرم في وقت سابق مع الزمالك بإقامة المعسكر الخارجي في الفترة من الأول وحتى التاسع من يناير المقبل، بسبب عامل ضيق الوقت. 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.