رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يجتمع باللاعبين في مران الزمالك.. وأحمد مرتضى يظهر بالتدريبات

04:34 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
كارتيرون يجتمع باللاعبين في مران الزمالك.. وأحمد مرتضى يظهر بالتدريبات

لاعبو الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الإطالة في مجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، استعدادا لمباراة المقاولون في الدوري.

وخصص مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جزءا من مران الفريق لخوض بعض التدريبات البدنية على هامش المران الجماعي اليوم الخميس، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه اليوم الخميس على هامش المران الجماعي الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشرح الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبيه تفاصيل المران الجماعي اليوم، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام باتريس كارتيرون بتنفيذ بعض الجمل الفنية عقب انتهاء الاجتماع الذي عقده مع لاعبي الفريق.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للاطمئنان على أحوال اللاعبين العائدين من الإصابة أو الذين خضعوا لبرنامج تأهيلي.

باتريس كارتيرون

أحمد مرتضى يحضر مران الزمالك

حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكان عضو مجلس إدارة النادي، تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا قبل أن يخضع للبروتوكول العلاجي المتبع حتى تم تعافيه بشكل نهائي.

تدريبات تأهيلية لطارق حامد

أدى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم الخميس.

وخضع حامد لفقرة تأهيلية أخرى في ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك بعد تعرضه لاجهاد عضلي خفيف.

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام 21 ديسمبر الجاري.

وكان الزمالك خاض ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، حيث فاز في الأولى بخمسة أهداف دون رد، وفاز في الثانية بهدف للاشيء، وتعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق.