رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من أجويرو بعد مؤتمر اعتزاله كرة القدم: «أشعر أنني أقوى»

06:34 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
أول تعليق من أجويرو بعد مؤتمر اعتزاله كرة القدم: «أشعر أنني أقوى»

اجويرو لاعب برشلونة السابق

أعلن الأرجنيتيني سيرجو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، اعتزاله كرة القدم بالأمس، بعد أزمته الأخيرة بسبب معاناته من إصابة على مستوى القلب، التي تعرض لها أثناء مشاركته بلقاء البرسا أمام ألفيس، وخروجه من المباراة في الدقيقة الـ62 من عمر المباراة.

وكتب أجويرو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كان يوم أمس يومًا عاطفيًا للغاية، أود أن أشكر العديد من رسائل الدعم والمحبة التي تلقيتها وما زلت أتلقى أنتم تجعلونني أشعر بأنني أقوى لكل ما يأتي».

أجويرو الطاقم الطبي طالبني بالتوقف عن اللعب

وكان أجويرو خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، صرح بأن الطاقم الطبي طالبه بالتوقف عن اللعب، بسبب معاناته من أزمات صحية، وقرر اتخاذ القرار قبل 10 أيام، لتنتهي مسيرته داخل المستطيل الأخضر.

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، حضر حفل اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وسط تواجد كامل من لاعبي البلوجرانا.

وترأس المؤتمر الصحفي بالأمس، خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، الذي كان شاهدا على تعاقد الفريق الكون الأرجنتيني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي.

إنجازات سيرجيو أجويرو قبل الاعتزال

ونجح سيرجيو أجويرو في الحصول على الدوري الإنجليزي 5 مرات، كما حصد لقب كأس «الاتحاد الإنجليزي مرة وحيدة، ورابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 6 مرات».

وانتقل اجويرو إلى برشلونة مطلع الموسم الحالي، قادمًا من مانشستر سيتي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي، وسجل أجويرو الهدف الوحيد مع البارسا في مرمي ريال مدريد التي انتهت بخسارة الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف وحيد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد