رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فوزي: مروان حمدي لم يثبت جدارته وعمرو جمال يستحق فرصة ولكن كيروش عنيد

02:35 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021
فوزي: مروان حمدي لم يثبت جدارته وعمرو جمال يستحق فرصة ولكن كيروش عنيد

كيروش

أكد أحمد فوزي، نجم النادي الأهلي السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ذو شخصية عنيدة، ولا يتشاور مع معاونيه في الجهاز الفني حول اختيارات اللاعبين.

وقال «فوزي»، في تصريحات لبرنامج «البريمو»، مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة «TeN»: «اختيارات كيروش وإدارته للمباريات غير مفهومة، فعلى أي أساس يتم الدفع بمحمد شريف في مركز الجناح الأيسر، خاصةً أن اللاعب حصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي خلال مشاركته كرأس حربة».

فوزي: كيروش غير مقتنع بمحمد شريف

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «يبدو أن البرتغالي غير مقتنع بمحمد شريف في مركز رأس الحرب، بالإضافة إلى الإصرار على مروان حمدي رغم غيابه عن التهديف، وعدم قدرته على تشكيل خطورة حقيقية لخط هجوم الفراعنة».

ووجه «فوزي»، العديد من الانتقادات إلى مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني الأول، عقب خسارة المنتخب الوطني أمام تونس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

وأشار إلى أن مروان حمدي شارك في جميع مباريات المنتخب الوطني بكأس العرب، وحصل على العديد من الفرص منذ ولاية حسام البدري ولم يبلي بلاءً حسناً، مضيفا «لا أعلم سبب إصرار كارلوس كيروش على الدفع به على حساب محمد شريف، فقد حصل على فرصته في أكثر من مناسبة، ولم يثبت جدارته بارتداء قميص المنتخب الوطني».

لاعب الأهلي السابق: عمرو جمال يستحق فرصة في المنتخب

وتابع: «عمرو جمال يستحق الفرصة مع المنتخب الوطني، فاللاعب يقدم آداءً مميزاً مع فريق فاركو، ونجح في تسجيل أكثر من هدف مؤثر، ووضع فريقه بالمركز السابع في جدول الدوري العام».