رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بركات عن رحيل أجايي: مقصرش مع الأهلي

07:20 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021
بركات عن رحيل أجايي: مقصرش مع الأهلي

اجاي لاعب الأهلي السابق

وجه محمد بركات نجم الأهلي الأسبق، الشكر إلى جونيور أجايي، لاعب الفريق الذي تم فسخ عقده أمس بالتراضي، مشددا على أن اللاعب بذل قصارى جهده مع الفريق الأحمر.

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة المحور: «أجايي بذل قصارى جهده مع الأهلي وله كل التحية والشكر، فكان لاعبا مميزا، سواء عندما كان مهاجما أو صانع ألعاب أو جناح».

بركات: أجايي له بصمات مع الأهلي بكل البطولات

وأضاف: «أجايي نجح في الظهور بشكل مميز وله بصمات في مختلف المسابقات، ولكن فرصته أصبحت صعبة في الاستمرار مع الأهلي في ظل تواجد بيرسي تاو والعديد من الصفقات القوية».

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن أرقام أجايي من الأهلي تجعله بالفعل لاعبا ذا بصمات مميزة، مؤكدا أنه كان لاعبا فارقا مع الفريق الأحمر.

أجايي يعلن رحيله عن الأهلي

أعلن جونيور أجايي لاعب الأهلي رحيله عن الفريق، ونشر صورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلًا: «بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم، وممتن للغاية لإدارة النادي التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي».

وأضاف: «كما أشكر زملائي في الفريق الذين كانوا بمثابة إخوة لي، وللمشجعين أيضا، لقد كنتم جميعًا نظام الدعم الخاص بي، شكرًا لكم جميعا على ثباتكم الكبير معي طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعب في اللعبة، أنا أحبكم جميعًا».

وتعاقد الأهلي مع أجايي في موسم 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، ونجح أجايي خلال تواجده في الفريق الفوز في 11 بطولة.

وشارك جونيور أجايي مع النادي الأهلي في 161 مباراة في مختلف المسابقات طوال تاريخ مع الأحمر الأهلاوي، نجح خلالها في تسجيل 41 هدفا، وتمكن من صناعة 30 هدفا آخرين.

ويمتلك الدولي النيجيري صاحب الـ25 عاما، مباراة دولية وحيدة مع النسور النيجيرية، كانت خلال مواجهة ودية أمام المنتخب الصربي.