رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا للوطن سبورت.. جان جاك ندالا حكما لمواجهة الأهلي والرجاء

08:37 م | الجمعة 17 ديسمبر 2021
تأكيدا للوطن سبورت.. جان جاك ندالا حكما لمواجهة الأهلي والرجاء

الحكم جان جاك ندالا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حكام مباراة الأهلي والرجاء في مباراة السوبر الإفريقي 2021، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الاربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، على ستاد أحمد بن علي.

وأسند الاتحاد الإفريقي مباراة السوبر، إلى طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية جان جاك ندالا، والذي أدار مباراة مصر وأنجولا.

وكانت مصادر قد ذكرت في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن لجنة الحكام استقرت بنسبة كبيرة على اختيار الحكم جان جاك ندالا، لإدارة السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري الأبطال، والرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية.

حكم كونغولي لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر 

ويقود ندالا مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي، ويعاونه كل من: أوليفر سفاري والكيني جيلبيرت، فيما تم إسناد مهمة الحكم الرابع للكيني بيتر واوري، في الوقت الذي يقود الثلاثي، الزامبي جاني سيكازوي والجامبي بكاري غاساما والأنجولي جيرسون دو سانطوس، تقنية «الفار».

                            الأهلي 

وأدار «ندالا» مباراتين للأهلي من قبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ تعادل في اللقاء الأول أمام بلاتينيوم، بينما فاز في المباراة الثانية أمام ماميلودي صنداونز في فبراير 2020.

كما أدار ندالا مباراة منتخب مصر ضد أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما.

بعثة الأهلي تصل قطر لمواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي 

ووصلت بعثة إلى قطر منذ قليل، لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل على ستاد أحمد بن علي.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، لصالح كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3 مقابل لاشيء.

بينما فاز الرجاء بهدفين مقابل هدف أمام شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.