رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسني عبدربه: كيروش أخطأ في إبعاد طارق حامد وحرق مروان حمدي

09:00 ص | السبت 18 ديسمبر 2021
حسني عبدربه: كيروش أخطأ في إبعاد طارق حامد وحرق مروان حمدي

حسني عبدربه نجم الإسماعيلي السابق

تحدث حسني عبدربه، قائد فريق الإسماعيلي ونجم منتخب مصر السابق، عن حقيقة انتمائه لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، مشيراً إلى أنه وقع في وقت سابق للقلعة الحمراء، كما تطرق للحديث عن رأيه في قرارات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة خلال بطولة كأس العرب، كاشفاً عن كواليس حديثه مع عمرو السولية لاعب خط وسط المنتخب الوطني عقب هدفه العكسي في لقاء تونس.

نجم الإسماعيلي السابق: وقعت للأهلي وتراجعت بسبب انتمائي للدراويش

وقال حسني عبدربه، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «عمري ما كان انتمائي للأهلي أو الزمالك خلال مسيرتي الكروية، ووقعت من قبل للنادي الأهلي لكنني تراجعت عن ذلك بسبب انتمائي لفريقي الإسماعيلي».

                     حسني عبدربه نجم الإسماعيلي السابق

قلعة الدراويش تحتاج إلى ترميم

وتحدث عن أوضاع الإسماعيلي قائلا: «حزين على الوضع الحالي للنادي الإسماعيلي، قلعة الدراويش تحتاج للترميم من خلال عقد صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الشتوية، مع التجديد لبعض اللاعبين من القوام الأساسي للفريق».

حسني عبدربه: كيروش لم يمنح مهند لاشين الفرصة ودعمت عمرو السولية بمكالمة هاتفية

وتطرق للحديث عن مشاركة منتخب مصر في كأس العرب، قائلاً: «المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب في أكثر من مباراة بالبطولة، ولم يمنح كيروش الفرصة لمهند لاشين رغم غياب حمدي فتحي في إحدى المباريات، وكذلك أحمد ياسين الذي لم يكن ليشارك سوى بسبب إصابة أحمد حجازي».

                مهند لاشين لاعب وسط منتخب مصر

وتابع: «كيروش حرق مروان حمدي في البطولة، لأنه شارك في أكثر من مباراة ولم يكن في مستواه، لذلك كان الأفضل إبعاده عن التشكيل الأساسي، لكنه أصر على استمراره ليزيد الضغوطات عليه ويصبح مغضوب عليه من الجماهير».

وواصل: «تحدثت مع عمرو السولية هاتفياً، وأكدت له أنه كان أفضل لاعب في البطولة، ويجب عليه ألا يلتفت لمن يصدرون له الطاقة السلبية، وأن الجماهير المصرية تنتظر نتيجة وأداء طيبا من اللاعبين خلال مواجهة قطر المقبلة».

وأتم: «كيروش أخطأ في عدم ضم طارق حامد خلال كأس العرب، ليكون مثلث مع عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط، فهو يمتلك خبرات كبيرة ولا غنى عنه».

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام