رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دين نعيم يتحدى: سأحافظ على لقب البطولة العربية للجولف.. ونحتاج للدعم

09:57 ص | السبت 18 ديسمبر 2021
دين نعيم يتحدى: سأحافظ على لقب البطولة العربية للجولف.. ونحتاج للدعم

دين نعيم لاعب الجولف

كشف دين نعيم لاعب الجولف، استعداده للبطولة العربية العربية رقم 40 والتي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية، للحفاظ على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن توج بها في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب بعد منافسة شرسة من اللاعبين المغاربة الذين يعدون المرشح الأول للقب، خاصة في ظل دعم تفوق اللاعبين المغاربة على مستوى لعبة الجولف، واهتمام الاتحاد المحلي الخاص بهم، بالإضافة إلى أن المغرب تمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين في المحترفين في قائمة الافضل في العالم، وهو ما يصعب مواجهتهم.

دين نعيم: حققت رقما قياسيا في البطولة الأخيرة

وقال «نعيم» في تصريحات خاصة إنه حقق رقما قياسيا في البطولة السابقة التي أقيمت في المغرب، لم يسبق أي لاعب أن وصل له، وهو ما يؤكد أن مصر تمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة، وتحتاج للدعم المادي من جانب الاتحاد والاهتمام بهؤلاء اللاعبين، حتى يصلوا إلى أفضل المستويات.

وأوضح لاعب الجولف أنه يحتاج خلال انتقاله من مرحلة الهواة إلى المحترفين، إلى دعم مالي كبير حتى يقوم بتحسين ترتيبه بين أفضل اللاعبين، وحتى يتسنى له المشاركة في البطولات العالمية الكبرى وتشريف مصر في المحافل العالمية.

لاعب الجولف: نحتاج للدعم للمنافسة ورفع اسم مصر عاليا

وأضاف لاعب الجولف، أن أي لاعب يحتاج دعما ماليا يتراوح من 30 إلى 50 ألف دولار سنويا، للتدريب على أفضل مستوى حتى يكون جاهزا للمشاركة في البطولات العالمية الكبرى، مشددا على أن اتحاد الجولف دعم اللاعبين بشكل أكبر من الوقت الماضي، لافتا إلى أن دعم اتحاد الجولف هي الطريقة الوحيدة التي من خلالها يمكن المنافسة وتحديداً مع المغرب وإنجلترا ودول أوروبية أخرى تدعم اللاعبين على أعلى مستوى.

واختتم لاعب الجولف أنه يتمنى دعم الاتحاد والجهات المعنية للعبة الجولف بشكل جيد، لأن هناك لاعبين جيدين للغاية وقادرين على رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية الكبرى.