رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لـ بطولة أمم أفريقيا

01:45 م | السبت 18 ديسمبر 2021
موعد إعلان قائمة منتخب مصر لـ بطولة أمم أفريقيا

منتخب مصر

يستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني؛ لإعلان قائمة منتخب مصر التي ستخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر أن تقام في الكاميرون في الفترة من التاسع من يناير حتى 10 فبراير المقبل.

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لـ بطولة أمم أفريقيا

ومن المنتظر أن يعلن كيروش، قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة أمم أفريقيا في السادس والعشرين من ديسمبر الجاري، على أن ينطلق المعسكر بعدها بـ24 ساعة.

وتعود مسابقة الدوري الممتاز للانطلاق الاثنين المقبل، بإقامة مباريات الجولتين السابعة والثامنة، على أن تتوقف المسابقة مرة أخرى، بسبب مشاركة منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا.

منتخب مصر 

حصاد منتخب مصر في بطولة كأس العرب

 منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، خلال مشواره ببطولة كأس العرب نجح في احتلال صدارة المجموعة الرابعة في كأس العرب، بعد أن حقق فوزا على لبنان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، والتغلب على السودان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية والتعادل مع الجزائر بهدف لمثله، بالجولة الثالثة في مرحلة دور المجموعات.

وتغلب منتخب مصر على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي وخسر من تونس بالدور نصف النهائي بهدف دون رد، وسجل منتخب الفراعنة عشرة أهداف واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف آخرها هدفا ذاتيا أحرزه عمرو السولية عن طريق الخطأ في مرماه بلقاء تونس الأخير.

مصر وتونس

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مصر وقطر على ملعب 974، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.