رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يواصل تدريباته استعداداً للدراويش

01:46 م | السبت 18 ديسمبر 2021
سموحة يواصل تدريباته استعداداً للدراويش

حسين فيصل لاعب سموحة

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادي وداخل الجيم بسبب تقلبات الطقس في الإسكندرية؛ استعدادا لاستئناف مباريات الدوري بلقاء الإسماعيلى يوم 21 ديسمبر الجاري.

ورفض المدير الفني خوض أي مواجهات ودية في الوقت الحالي؛ خوفاً من تعرض لاعبيه للإصابات قبل مواجهة الدراويش.

وشهدت التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الجهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سموحة.

ويسعى أحمد سامى لتجهيز فريق "الموج الأرزق" بالشكل الأمثل؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر والتي تنتهي اليوم.

وعقد أحمد سامى، عدة جلسات مع معاونيه لبحث احتياجات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن سموحة يحتاج إلى عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات في ظل صغر سن أكثر من 70% من قوام الفريق، خصوصا في الخط الأمامي والذي يحتاج إلى تدعيم قوي في يناير المقبل.

أحمد سامي يمنع ثنائي المنتخب من الحديث للإعلام

وقرر المدير الفني لسموحة منع ثنائي الفريق حسين فيصل ومروان حمدي لاعبا المنتخب من الظهور في وسائل الإعلام في الوقت الحالي، من أجل التركيز على المواجهات المقبلة ببطولة الدوري ولتخفيف الضغوط القوية التي تعرض لها الثنائي خلال منافسات بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

ويواصل أحمد سامي دراسة فريق الإسماعيلي الذي سيواجه في الجولة المقبلة ببطولة الدوري العام والتي ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الإسكندرية؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف في الدراويش خاصة وأنه يسعى لحصد الثلاث نقاط واللحاق بالمنافسة على المربع الذهبي مبكراً مثلما حدث في الموسم الماضي.