رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

8 لاعبين دوليين ينضمون إلى معسكر الأهلي في قطر

03:15 م | السبت 18 ديسمبر 2021
8 لاعبين دوليين ينضمون إلى معسكر الأهلي في قطر

منتخب مصر

تقرر انضمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين، إلى معسكر النادي الأهلي المقام في قطر، مساء اليوم السبت، بعد الانتهاء من المشاركة ضمن صفوف منتخب مصر في بطولة كأس العرب والذي حصد المركز الرابع بعد الخسارة أمام قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

وينضم السباعي «محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، أفشة، محمد شريف»، إلى معسكر الأهلي بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

كما ينضم علي معلول، بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده تونس أمام الجزائر في نهائي بطولة كأس العرب، والمقرر انطلاقها في تمام الخامسة مساء اليوم - بتوقيت القاهرة -.

وكان بدر بانون، قد انضم إلى معسكر الأهلي أمس، واكتفى بخوض تدريبات استشفائية في مران الأهلي، صباح اليوم، وذلك بعد انتهاء اللاعب من المشاركة مع منتخب المغرب والذي ودع البطولة في دور ربع النهائي أمام الجزائر بضربات الترجيح من نقطة الجزاء.

أيمن أشرف لاعب منتخب مصر

أيمن أشرف يغيب عن السوبر الإفريقي

وتأكد غياب أيمن أشرف عن المشاركة في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء في السوبر الإفريقي بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يشارك باقي اللاعبين الدوليين.

ويخوض لاعبو الأهلي الدوليون تدريباته استشفائية في مران الأهلي غدًا؛ من أجل تجهيزهم للقاء يوم الأربعاء المرتقب.

بعثة الأهلي في قطر

الأهلي يخوض أول تدريباته في قطر استعدادًا للسوبر الأفريقي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول تدريباته في قطر استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الرجاء، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، 22 ديسمبر، وجاء مران الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي. 

لمتابعة تفاصيل مران الأهلي كاملا من هنا