رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسين براهيمي يحصد جائزة أفضل لاعب في كأس العرب.. ومبولحي أحسن حارس

08:18 م | السبت 18 ديسمبر 2021
ياسين براهيمي يحصد جائزة أفضل لاعب في كأس العرب.. ومبولحي أحسن حارس

براهيمي

حصل ياسين براهيمي لاعب المنتخب الجزائري على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العرب بعد أدائه الكبير رفقة منتخب بلاده والمساهمة في تتويج محاربي الصحراء بالبطولة على الملاعب القطرية.

وحصل سيف الدين الجزيري مهاجم المنتخب التونسي على جائزة هداف البطولة بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف رفقة نسور قرطاج، فيما حصل رايس مبولحي حارس مرمى المنتخب الجزائري على القفاز الذهبي بعد أدائه الرائع والتألق رفقة منتخب بلاده خلال مباريات البطولة.

أكرم عفيف ويوسف البلايلي

بينما حصل أكرم عفيف صانع ألعاب منتخب قطر على الكأس الفضية كأحد أفضل اللاعبين في البطولة، فيما حصل يوسف البلايلي لاعب الجزائر على جائزة الكأس الذهبية كأحد أهم اللاعبين وصاحب أفضل هدف في البطولة.

وكان المنتخب الجزائري نجح في الفوز بكأس العرب عقب الفوز على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد عن طريق أمير سعيود وياسين براهيمي، فيما حصد المنتخب القطري المركز الثالث عقب الفوز على المنتخب المصري بركلات الترجيح.

وشهدت بطولة كأس العرب إثارة ومتعة في جميع مبارياتها، ونجحت في ظهور أكثر من نجم في المنتخبات التي شاركت بلاعبيها المحلية مثل المنتخب المصري وكذلك المغربي والتونسي والجزائري ، فيما نجح المسؤولين بدولة قطر في تنظيم البطولة على أكمل وجه على 6 ملاعب.

الملاعب القطرية تستعد لاستضافة كأس العالم

وتستعد الملاعب القطرية في الوقت الحالي لتنظيم كأس العالم خلال نصف العام المقبل في بطولة متوقع الجميع أن تكون تاريخية بدولة قطر خاصة وأن لأول مرة بلد عربية تنظم مونديال المنتخبات، خاصة وأن دولة قطر نجحت في تنظيم الجميع من البطولات وكان من بينها بطولة كأس العالم للأندية لأكثر من مرة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي