رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي في قطر: جاهزية «عبدالقادر وبانون».. وبرنامج خاص للدوليين

11:51 ص | الأحد 19 ديسمبر 2021
أخبار الأهلي في قطر: جاهزية «عبدالقادر وبانون».. وبرنامج خاص للدوليين

أخبار الأهلي في قطر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الثاني اليوم الأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب «egla 5»، الذي يبعد عن فندق الإقامة بحوالي ربع ساعة، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

موسيماني والجهاز الفني للأهلي في التتش

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي، وشهدت بعثة الفريق انضمام مجموعة اللاعبين الدوليين عقب الانتهاء من المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب.

برنامج خاص لتدريبات «الدوليين» في مران الأهلي 

وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الدوليين، بعد انضمامهم مؤخرا إلى بعثة الفريق، وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال، لوضع برنامج خاص لهم، بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب التي أقيمت بقطر.

بدر بانون مدافع الأهلي

«بانون وعبدالقادر» يشاركان في مران الأهلي اليوم

ويشارك المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، في مران الفريق الذي يقام مساء اليوم، بعد أن منحه الجهاز الفني راحة من المران الأول للأحمر بالدوحة، عقب مشاركته مؤخرا مع منتخب بلاده ببطولة كأس العرب.

كما يشارك أحمد عبدالقادر، في التدريبات الجماعية للفريق، وأكد أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب أنهى برنامج التأهيل بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة بوقت سابق، وسيظهر في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.