رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

11:08 م | الأحد 19 ديسمبر 2021
اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

شعار الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الحالية، اجتماعًا داخل مقر القلعة البيضاء، بعدما اجتمع مرتضى منصور رئيس النادي قبل ساعات مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لحسم العديد من الملفات وأبرزها ملف الانتخابات المقبلة.

الزمالك يُعلن عن فتح باب الترشح للانتخابات 

وأعلن نادي الزمالك مؤخرًا عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة يوم 21 ديسمبر لمدة سبعة أيام من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى السابعة مساء.

كما وافق المجلس خلال اجتماعه الأخير على ضوابط العملية الانتخابية ومنها عدم الدعاية داخل النادي مع السماح لأي مرشح بالحصول على كشوفات كاملة بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي بهدف الحفاظ على استقرار النادي.

 

أوباما لاعب الزمالك 

أوباما يشارك في مران الزمالك

وفي سياق آخر، انتظم يوسف إبراهيم «أوباما»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان يوسف أوباما، اشتكى من آلام في العضلة الخلفية أمس، خضع على إثرها لتدريبات علاجية تحت رعاية محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم.

وخضع يوسف إبراهيم «أوباما»، لأشعة اليوم الأحد والتي أثبتت عدم معاناته من أي إصابة، لينتظم صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية اليوم.

إمام عاشور لاعب الزمالك 

إمام عاشور يشارك في تدريبات الزمالك 

وفي الإطار نفسه، شارك إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات فريقه الجماعية، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس بمران فريقه.

وتعرض إمام عاشور للإصابة في تقسيمة فريقه بجزع في عضمة الترقوة بالكتف، في كرة مشتركة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق.

وأجرى محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي اختبارا طبيا لإمام عاشور قبل بداية المران الجماعي والذي أثبت سلامته، ليشارك اللاعب في التدريبات الجماعية.