رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السيد حمدي: اتظلمت في الأهلي فترة جوزيه.. وجماهير الزمالك كانت هتضربني

03:51 ص | الإثنين 20 ديسمبر 2021
السيد حمدي: اتظلمت في الأهلي فترة جوزيه.. وجماهير الزمالك كانت هتضربني

السيد حمدي

أكد السيد حمدي، مهاجم الأهلي السابق، إنه تعرض للظلم خلال فترة تولي البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، مشيرًا إلى إنه حارب من أجل إثبات نفسه.

وأكد «حمدي» في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس»، إنه ظٌلم فترة تولي مانويل جوزيه، تدريب الأهلي، مشيرًا إلى إنه جاءت له العديد من العروض خلال تلك الفترة، ونصحه البعض بالرحيل، إلا أنه أصر على الاستمرار لإثبات نفسه.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق، أنه نجح فيما بعد، وكان له دورًا كبيرًا مع الأهلي في فترة تالية ونجح في إثبات نفسه، إلا أنه رحل بسبب تقييم خاطئ، مشيرًا إلى أنه لعب تحت قيادة فتحي مبروك ومحمد يوسف، ثم فوجئ برحيله قبل قدوم الإسباني جاريدو لتدريب الأهلي.

وواصل السيد حمدي حديثه قائلًا: «لم يخبرني أحد بأني سأرحل عن الأهلي، تفاجئت بوجود اسمي ضمن الراحلين رغم تنازلي عن مستحقاتي لحبي لهذا النادي الكبير».

واستكمل حديثه قائلًا: «الجمهور كان ينتقدني ويسخر مني بطريقة غير طبيعية، مع عدم المشاركة، كان لدي شعور بالظلم، قدمت الكثير للأهلي، وتألقت مع بترجيت، لكنني لم أحصل على الفرصة مع القلعة الحمراء».

السيد حمدي يتحدث عن نهائي رادس

وكشف مهاجم الأهلي السابق، أنه حصل العديد من البطولات مع القلعة الحمراء رغم أحداث عديدة صادفته بالفريق، مؤكدًا أن بدايته كانت صعبة في مباريات الأهلي الأفريقية.

وأوضح «حمدي»، أن نهائي رادس 2012، كان الفريق لديه هدف واحد، هو الحصول على اللقب من أجل تقديمه لأرواح شهداء بورسعيد، ومما أدى لتركيزهم الدائم لاستعادة الكرة، مشيرًا إلى أن الأمر كان دافعًا لهم.

 

السيد حمدي: جماهير الزمالك طاردتني واختبأت منهم في أحد المنازل

وعن ذكرياته مع بتروجيت، قال لاعب الأهلي السابق، إنه في أحد المباريات مع الزمالك، هاجمته الجماهير بعد المباراة، واختبأ منهم، بعد قياده الفريق للفوز بهدفين لهدف رغم فارق المستوى.

وقال إنه خرج عقب المباراة متوجهًا لمنزله عقب إحرازه هدف الفوز، وشاهدته جماهير الزمالك وكضت خلفه للاعتداء عليه ليركض ويختبئ بأحد المنازل، إلا أنه اكتشف أن صاحب المنزل زملكاوي.

واختتم مهاجم الأهلي السابق حديثه مؤكدًا أن الجماهير رحلت عقب تدخل قوات الأمن، إلا أنه طالب بتعويض صاحب المنزل وأحد المحلات التجارية التي تحطمت بسبب جماهير الزمالك.