رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يفسخ عقد مروان الصحرواي.. ومكافأة لـ«فوزي» بسبب المنتخب

11:36 ص | الإثنين 20 ديسمبر 2021
الإسماعيلي يفسخ عقد مروان الصحرواي.. ومكافأة لـ«فوزي» بسبب المنتخب

مروان الصحرواي مدافع الاسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، فسخ التعاقد مع المحترف التونسي مروان الصحراوي، عقب محاولات لتجديد، خلال الأيام القليلة الماضية، مع تخفيض راتبه، بناء على طلب الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق مالي.

الإسماعيلي يفسخ عقد مروان الصحراوي

وكان من المقرر أن ينتهي عقد «الصحراوي» مع الدراويش، في ختام الموسم الجاري، ونظرا لعدم الاتفاق على التجديد، وفي ظل راتب اللاعب الكبير، توصلت اللجنة الفنية للنادي، برئاسة حمادة المصري، ومجلس الإدارة، لتسوية مع اللاعب التونسي، بحيث يتنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتأخرة مقابل فسخ العقد، كي تكون لديه فرصة للانتقال إلى نادٍ آخر.

وأخرج خوان براون، مروان الصحراوي من قائمة الفريق، التي تتواجد الآن في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز.

وانتقل «الصحراوي» إلى صفوف الدروايش، الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر، لكنه لم يقدم مردودا طيبا، ما دفع اللجنة الفنية إلى عدم الإبقاء عليه، تمهيدا لاستبداله بصفقة جديدة. 

مهاجم أرجنتيني يصل الإسماعيلي الأسبوع المقبل

في سياق آخر، كشف مصدر في الإسماعيلي، عن وصول المهاجم الأرجنتني المرشح من قبل المدرب خوان براون، الأسبوع المقبل، تمهيدا للتوقيع على عقود انتقاله للدروايش، بعد الاتفاق على جميع تفاصيل التعاقد. 

وأضاف المصدر أن هناك أيضا لاعبين أجانب سيجرى الإعلان عن تفاصيل التعاقد معهم، فور الاتفاق معهم، ليصبح عدد التدعيمات في يناير المقبل 4 أجانب.

ويؤدي الدروايش مرانه الختامي، اليوم الاثنين، على ملعب الاتحاد السكندري، بعد ترحيب محمد مصليحي، رئيس النادي الأخير، بذلك. 

مكافأة تشجعية لـ محمد فوزي بسبب انضمامه المنتخب 

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي، صرف مكافأة خاصة للحارس محمد فوزي، بعد الانضمام لمنتخب مصر، تشجيعا له على مجهوده.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد