رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهند لاشين يكشف: اهتمام صلاح ونصائح كيروش وأبرز المكاسب من كأس العرب

01:36 م | الإثنين 20 ديسمبر 2021
مهند لاشين يكشف: اهتمام صلاح ونصائح كيروش وأبرز المكاسب من كأس العرب

مهند لاشين لاعب منتخب مصر

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، تصريحات صحفية لمهند لاشين، لاعب خط وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر، بعد عودة بعثة الفراعنة من كأس العرب، التي اختتمت منافساتها السبت الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال «لاشين» في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: «في بداية حديثي أود أن أشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر على إتاحة الفرصة والتواجد مع المنتخب في هذه البطولة، هذه شجاعة تحسب لهم عكس أجهزة فنية أخرى».

وأضاف لاعب خط وسط منتخب مصر: «جميع العناصر الجديدة جنود لمنتخب مصر في أي وقت، أرى أننا قدمنا بطولة جيدة، وكان هدفنا منذ أول تجمع أن نحصل على البطولة، وعلى الرغم من أننا لم نلعب مع بعضنا البعض قبل ذلك، وهذا أول ظهور لنا، لكن كان كل حديثنا هو أننا نرتدي قميص منتخب مصر، ومطالبين دائما بالفوز واللعب بجدية منذ أول مباراة».

مهند لاشين: خرجنا بمكاسب عديدة من بطولة كأس العرب 

وأكد لاعب طلائع الجيش: «الأداء كان يتطور من مباراة لمباراة، وحصلنا على العديد من المكاسب، وأتمنى أن نبني على ذلك في المستقبل».

وعن أبرز المكاسب في كأس العرب، قال مهند لاشين: «وجوه جديدة تنضم لأول مرة للمنتخب، اكتسبنا الثقة، وحدث انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، وكسبنا احترام الجميع في بطولة كبيرة فيها ضغط جماهيري وإعلامي».

وأشار «لاشين» إلى أنه كان هناك اهتمام كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج، موضحا: «تواصل معنا محمد صلاح أكثر من مرة، سواء قبل المباريات لتشجيعنا أو بعدها للمباركة أو دعمنا للقادم».

نصائح كيروش للاعبين

            كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

ولفت اللاعب إلى نصائح كيروش للاعبين، قائلا: «كان يقول لنا العبوا بحرية واستمتاع، وأظهروا للناس موهبتكم وأنكم لاعبين جيدين، وأسلوب لعبه بسيط يسهل من طريقة لعبنا، وكان يعقد معنا اجتماعات كثيرة لكي نحفظ أسلوبه وقد كان».