رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

09:14 ص | الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

فريق بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز، نظيره طلائع الجيش، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية لهما؛ إذ يأملا في الفوز وحصد النقاط الـ3، لمواصلة المشوار بالمسابقة المحلية.

يدخل بيراميدز مباراة اليوم بحثا عن النقاط الـ3، خاصة في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق خلال الفترة الحالية، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني للسماوي.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المحدد أن يكون موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري، تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، وسيبث اللقاء عبر قناة ON Time Sports 2 HD، بتعليق مؤمن حسن.

يذكر أن بيراميدز خاض معسكرًا في دبي خلال توقف بطولة الدوري الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، وتخلله مباراتين وديتين أمام «العين، والإمارات» الإماراتي، اطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية جميع لاعبيه بالشكل الأمثل. 

جانب من معسكر بيراميدز في دبي

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري، برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 5 مباريات، فاز في 4 لقاءات وتعادل واحد، ولم يخسر، وسجل لاعبيه 12 هدفا، وتلقت شباكه 4.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات، فاز في لقاء وتعادل مباراتين، وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه هدفين، وتلقت شباكه 6.

قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم نادي بيراميدز، قائمة الفريق التي ستخوض لقاء طلائع الجيش، وتضم 22 لاعبا.

فريق بيراميدز

وتتكون القائمة المختارة من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: حسين السيد، علي جبر، عبدالرحمن صميدة، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمر جابر، إيريك تراوري، أحمد توفيق، نبيل دونجا، إبراهيم حسن، هشام محمد.

خط الوسط الهجومي: إسلام عيسى، عبدالله السعيد، وليد الكرتي، محمود صابر، إبراهيم عادل، رمضان صبحي.

خط الهجوم: محمود وادي، فخر الدين بن يوسف، دودو الجباس، ناصر منسي.