رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مكاسب لـ موسيماني من الفوز بالسوبر الأفريقي.. أبرزها تجديد عقده

12:20 م | الأربعاء 22 ديسمبر 2021
3 مكاسب لـ موسيماني من الفوز بالسوبر الأفريقي.. أبرزها تجديد عقده

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بقطر، مواجهة من العيار الثقيل، أمام فريق الرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، ويأمل بيتسو موسيماني، مدرب القلعة الحمراء، في تحقيق الفوز وحصد اللقب القاري مع المارد الأحمر، والعودة بالكأس الأفريقية.

مصالحة الجماهير وتجديد عقده ولقب شخصي.. مكاسب يسعى لها موسيماني

ويسعي بيتسو موسيماني لمصالحة جماهير الأهلي، بالفوز بكأس السوبر الأفريقي، بعد أن خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي، خلال الفترة الماضية، فضلا عن استعادة مكانته، ورد الاعتبار على مستوي الإنجازات، خاصة أن انطلاقة الفريق في الدوري أعادت إليه الثقة المفقودة بعض الشيء، بعد تحقيق الفوز في أول 6 جولات، ليتصدر المسابقة مبكرا بالعلامة الكاملة.

موسيماني ومحمود الخطيب

ويساهم فوز الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي بشكل كبير في رفع حظوظ موسيماني بشكل أكبر لتجديد عقده، الذي ينتهي بختام الموسم الجاري، لفترة جديدة، خاصة في ظل رغبة الجنوب أفريقي في ذلك، والبقاء داخل القلعة الحمراء.

كما يتطلع موسيماني لحصد اللقب الأفريقي الرابع مع الأهلي، بعد أن توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا، آخر نسختين 2020، 2021، على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على الترتيب، كما حصد لقب السوبر الأفريقي في 2021، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، ليحقق إنجاز شخصي له بالفوز بالبطولات الأفريقية الأربعة التي شارك بها.

الأهلي بزيه التقليدي الأحمر أمام الرجاء المغربي

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد أمس بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة، وحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وأمير توفيق، مدير التسويق، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الأفريقي ونادي الرجاء.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق.

فيما يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص والشورت الأخضر والجورب الأبيض، بينما حارس مرماه طاقمًا من اللون الأصفر.