رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. كارتيرون يرفض رحيل طارق حامد وبدء الترشح للانتخابات

02:51 م | الأربعاء 22 ديسمبر 2021
أخبار الزمالك.. كارتيرون يرفض رحيل طارق حامد وبدء الترشح للانتخابات

طارق حامد

أخبار الزمالك، خدمة يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل يومي، يأتي على رأسها فتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء، بجانب استعدادات الفريق الأول لمواجهة نظيره غزل المحلة، في اللقاء المحدد له مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022 .

أخبار الزمالك.. كارتيرون يرفض التفريط في طارق حامد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، رفض فكرة رحيل طارق حامد، لاعب وسط الأبيض، خلال انتقالات يناير المقبلة، بعد العروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية.

وشدد المصدر، على أن طارق حامد أصبح ضمن اهتمامات اتحاد جدة السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن الإدارة ترفض رحيله، بجانب كارتيرون، الذي يرى أن الفريق في حاجة لخدماته.

الفريق يبدأ تدريباته استعدادا لغزل المحلة

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته اليوم الأربعاء، في الثالثة عصرا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا على المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.

الزمالك 

فتح باب الترشح للانتخابات

وفتح اليوم باب الترشح في انتخابات الزمالك، التي سيجرى من خلالها اختيار الجمعية العمومية لمجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة 4 سنوات، بداية من اليوم ولمدة 7 أيام متتالية، وفقا للائحة الاسترشادية، المعتمدة من وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية.

وتضمن الإعلان المنشور، أن الجمعية العمومية الانتخابية ستقام بعد 52 يومًا من تاريخ الدعوة، في المواعيد التي يقررها مجلس الوزراء، والقانون الخاص بالجائحة، والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وستتضمن بنود الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التصديق على محضر الاجتماع السابق، بجانب بند النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط، مع اعتماد ميزانية الحساب الختامي وتعيين مراقب للحساب، مع اعتماد تقرير المجلس عن رواتب ومكافأت المدير التنفيذي.

ويشهد محيط نادي الزمالك حاليا إجراءات تأمين مكثفة استعدادا لاستقبال المرشحين، في أول يوم لفتح باب الترشح، ضمن الإجراءات الأمنية المشددة. 

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 3

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري