رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إطلاق اسم رضا عبدالعال و«منسي» على حديقتين داخل الزمالك (صورة)

01:41 م | الأربعاء 22 ديسمبر 2021
إطلاق اسم رضا عبدالعال و«منسي» على حديقتين داخل الزمالك (صورة)

رضا عبد العال

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تكريم اسم رضا عبدالعال، من خلال إطلاق اسمه على حديقة داخل القلعة البيضاء.

كما حرص مجلس إدارة القلعة البيضاء، أيضا على تكريم البطل الشهيد العقيد أحمد المنسي، ووضع اسمه على حديقة داخل النادي 

فتح الباب الترشح لإنتخابات الزمالك

وفتح باب الترشح لانتخابات الزمالك، اليوم الأربعاء، ويجرى تلقي الطلبات بداية من اليوم ولمدة أسبوع، على مدار 8 ساعات يوما، من 11 صباحا حتى 7 مساءً.

ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 7 مساء، حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية.

يذكر أن رئيس الزمالك أكد أن القررات التي اتخذها المجلس لفتح باب الترشح للانتخابات ستكون كما هي، متمنيا عدم وجود مهاترات أو أمور خارجة على القانون، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة النادي.‏

المرشحون في انتخابات الزمالك حتى الآن

وتقدم 4 مرشحين بأوراق ترشحهم في انتخابات الزمالك، كالتالي: «عمر هريدي، عضو مجلس الإدارة السابق، الذي أرسل مندوبا تقدم بالأوراق نيابة عنه، على مقعد الرئاسة، كما تقدم السيد أحمد عفيفي بأوراق ترشحه على العضوية، وكذلك أحمد عبدالحق، على مقعد العضوية فوق السن، إضافة إلى سيف الإسلام محمد «مقعد العضوية تحت السن».

ورصد «الوطن سبورت» تركيب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 6 كاميرات مراقبة داخل الغرفة المخصصة لتقديم أوراق الترشح، لمتابعة إجراءات عملية التقدم بالأوراق كافة، ولتجنب أي احتكاكات تحدث داخل المقر، مع توفير تأمين شديد خارج النادي من قبل وزارة الداخلية.