رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة خليل: أحمد حسن سبب اعتذار قائمة سامح فهمي عن انتخابات الجبلاية

04:11 ص | الجمعة 24 ديسمبر 2021
أسامة خليل: أحمد حسن سبب اعتذار قائمة سامح فهمي عن انتخابات الجبلاية

أحمد حسن

أكد أسامة خليل، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن سبب اعتذار قائمة «إنكار الذات»، التي كان يرأسها سامح فهمي، في انتخابات اتحاد الكرة، والتي كان ينضم إليها «خليل»، هو عدم استيفاء الشروط لأحد المرشحين، مؤكدا أن القائمة كانت تتميز بأنها بعيدة عن أي شبهة والدافع لها كان خدمة الصالح العالم وتطوير كرة القدم، وكانت تحظى بدعم كبير من الجميع.

وتابع أسامة خليل في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج «بوكس تو بوكس»، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية «ETC»: «القائمة كانت ستعمل لصالح كل الأندية المصرية، والسبب الرئيسي للاعتذار عن الترشح هو أننا فوجئنا بأن أحمد حسن غير حاصل على مؤهل جامعي، وضيق الوقت حرمنا من تدبير أمور القائمة، ومن الصعب في هذه المرحلة تبديل اسم الصقر باسم بديل، وهو من أحد الأسباب الرئيسية لاعتذار القائمة».

أسامة خليل: نمد يد العون للمجلس الجديد لتطوير الكرة المصرية

وواصل نجم الدراويش السابق: «الأندية نجحت في التغيير، ولم تكن هناك نية لانسحاب القائمة وكانت ستخوض الانتخابات، ولكن ضيق الوقت والاستعداد وتجميع المجموعة وإقناعهم كان صعبًا لتأخر مجاهد في الإعلان عن موعد فتح باب الترشح».

وتابع: «قائمة سامح فهمي على استعداد للتعاون مع المجلس القادم للجبلاية، ونمد يد العون لتقديم تصور عن كيفية تطوير الكرة المصرية». 

اعتذار قائمة سامح فهمي عن خوض انتخابات اتحاد الكرة

وبعد أن أعلنت قائمة «إنكار الذات»، ترشحها لانتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة، فوجئ الجميع باعتذار المرشحين واحدا تلو الأخر، ومن ثم اعتذار القائمة بالكامل دون توضيح أي أسباب عن الانسحاب من الانتخابات.

وكان الاتحاد المصري أبلغ، الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس، غلق باب الترشح على انتخابات الجبلاية، وتتنافس قائمتان على الانتخابات، الأولى برئاسة جمال علام، والثانية برئاسة محمد سالم إبراهيم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد