رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا.. ومناشدة لتسهيل سفره إلى إنجلترا

12:07 م | الجمعة 24 ديسمبر 2021
تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا.. ومناشدة لتسهيل سفره إلى إنجلترا

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

كشفت زوجة مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق عن تطورات حالته الصحية، مشددة على أنه يتمتع بصحة جيدة، معربة عن اندهاشها من الشائعات التي تطارد اللاعب.

رسالة من زوجة مؤمن زكريا 

وقالت زوجة مؤمن زكريا في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير: «مؤمن كان يعيش حالة من الفرحة بعد تتويج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، خاصة وأن جماهير القلعة الحمراء تواجدت تحت المنزل للاحتفال معه».

وأضافت: «حالة السعادة التي صاحبت مؤمن زكريا، بعد احتفال جماهير الأهلي تحت المنزل تحولت سريعا إلى حزن في اليوم التالي، بسبب الشائعات المطلقة ضده، ومعرفش ليه ينكدوا عليه مروجي تلك الشائعات».

مناشدة إلى السفارة الإنجليزية من أجل سفر اللاعب 

وأضافت: «نوجه نداء عاجلا إلى السفارة الإنجليزية حتى تسهل من مهمة استخراج تأشيرة للاعب ليجري فحوصات، رغم أنه تقدم بطلب للحصول على التأشيرة من شهر ونصف الشهر ونتمنى أن يتم استخراج التأشيرة في أسرع وقت، خاصة وأنه توقف عن الذهاب إلى الجيم بسبب برودة الجو في تلك الفترة».

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

وأكملت: «هناك صعوبة في المشي ونتمنى إنهاء مسألة استخراج تأشيرة مؤمن زكريا، للسفر إلى إنجلترا في أسرع وقت، ولا نعرف تكاليف العلاج في إنجلترا حتى الآن، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي زوجته تتواصل دائما معي للاطمئنان على حالة مؤمن».