رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«أبو عبلة» يكشف تطورات إصابة محمود متولي: يعالج على يد خبير ياباني

04:39 م | الجمعة 24 ديسمبر 2021
«أبو عبلة» يكشف تطورات إصابة محمود متولي: يعالج على يد خبير ياباني

محمود متولي

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد إصابته في المباراة الودية أمام طلائع الجيش.

أبو عبلة يكشف تطورات إصابة محمود متولي

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الأهلي، خلال تواجده في قطر للعلاج بمدينة إسباير، أكدت تعرض لاعب الأهلي بمزق في العضلة الأمامية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن محمود متولي يخضع في الفترة الحالية للتأهيل في مدينة إسباير، في قطر، والتي تضم العديد من المراكز التأهيلية المتطورة في علاج الإصابات الرياضية.

وأوضح أبو عبلة، إن الخبير الياباني سون، هو من يتولى الإشراف على متابعة الحالة الطبية لمتولي، مشيرًا إلى أنه يخضع للتأهيل والعلاج الطبيعي خلال تلك الفترة تحت يد أحد الخبراء الإنجليز.

وكشف رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، إن متولي سيتواجد في قطر لمدة أسبوعين، وذلك من أجل تنفيذ البرنامج الطبي المطلوب منه للتعافي من إصابته.

وأكد أبو عبلة أنه يتواصل بشكل مستمر مع الطبيب المعالج لمحمود متولي والخبير الإنجليزي المشرف على مراحل العلاج الطبيعي الذي يخضع لها متولي وذلك من أجل الاطمئنان بشكل مستمر على حالة مدافع الأهلي في الفترة الحالية.

إصابة محمود متولي

وكان الأهلي اصطحب محمود متولي للعلاج في قطر، أثناء رحلة الأهلي لقطر من أجل مواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي الذي حصد لقبه، وذلك بعد إصابة متولي في مباراة طلائع الجيش قبل أقل من أسبوعين.

وخضع «متولي» لفحوصات طبية في مستشفى سبيتار سبيتار الطبي في قطر المتخصص في مجال ‏الطب الرياضي، وتم الترتيب عقب ذلك لتمديد إقامة «متولي» بعد عودة البعثة للاستمرار في العلاج.