رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبير: محمد صلاح قد يطالب الزمالك بتعويض ضخم بسبب وضع اسمه على حديقة

08:16 م | الجمعة 24 ديسمبر 2021
خبير: محمد صلاح قد يطالب الزمالك بتعويض ضخم بسبب وضع اسمه على حديقة

محمد صلاح

كشف محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، عن مفاجأة خاصة بقرار إدارة نادي الزمالك وضع اسم محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول، على إحدى الحدائق داخل النادي، مع وضع لافتة «حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح فخر العرب».

وقال «بيومي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «في حالة عدم حصول الزمالك على موافقة محمد صلاح على وضع اسمه على حديقة داخل نادي الزمالك، ده هيتسبب في أزمة كبيرة لإدارة النادي، خاصة أن صلاح يستطيع إقامة دعوى والمطالبة بتعويض مالي ضخم بسبب وضع اسمه دون الرجوع إليه أو دون موافقته خاصة وأن اسم محمد صلاح أصبح ملك الرعاة في الوقت الحالي وليس ملكه، ولا يجوز أن يطلق اسمه بهذه الطريقة».

بيومي: الجميع رأى ما فعله محمد صلاح بسبب صورته على طائرة المنتخب

وتابع محمد بيومي: «الجميع رأى ما فعله محمد صلاح حينما وضع اتحاد الكرة المصري صورته على الطائرة الخاصة بالفراعنة، ورفض هذا الأمر، وجرت الاستجابة لطلبه بإزالة الصورة.

وأكمل : الزمالك نادي كبير واسم كبير مينفعش يضع اسم محمد صلاح على حديقة دون الرجوع لنجم منتخب مصر، خاصة أن عنده عقود رعاية ضخمة، وحال لم يوافق محمد صلاح على وضع اسمه بكل تأكيد سيقرر رفع قضية ضد الزمالك ويطالب بالتعويض بمبلغ مالي ضخم، وأتوقع أن يرفض محمد صلاح وضع اسمه على حديقة داخل نادي الزمالك واستغلال اسمه».

أزمات الزمالك مع لاعبيه السابقين

وقد يتسبب إطلاق اسم محمد صلاح على حديقة بالقلعة البيضاء، في أزمة كبيرة للفارس الأبيض الذي يعاني من الأزمات بسبب لاعبيه السابقين والقضايا المتواجدة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والمحكمة الرياضية الدولية «كاس».