رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو عن تفعيل بند شراء محمد صبحي: سنحسم قرارنا قبل نهاية الموسم

04:19 ص | السبت 25 ديسمبر 2021
فاركو عن تفعيل بند شراء محمد صبحي: سنحسم قرارنا قبل نهاية الموسم

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لفريق فاركو

أشاد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، بفوز فريقه مساء أمس الجمعة، على إيسترن كومباني، بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، معبراً عن سعادته بمواصلة تقديم فريقه أداء ونتائج طيبة.

مدير الكرة بـ فاركو: محمد صبحي حارس مميز ومستقبل مصر

وقال عاطف حنفي في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، على قناة المحور: «قدمنا مستوى مميزا ضد المصري، ولكننا تعرضنا للخسارة، ونجحنا في مواجهتنا ضد إيسترن كومباني في مواصلة الظهور بشكل جيد، وأغلقنا على أنفسنا عقب مباراة المصري، للتركيز على هذا اللقاء، والتوفيق كان يحالفنا ونجحنا في تحقيق فوز هام».

                       محمد صبحي حارس منتخب مصر

وأضاف: «إدارة فاركو لم تحسم بشكل نهائي قرار تفعيل بند شراء محمد صبحي حارس الفريق المعار من الزمالك، ولكن القرار سوف يتم اتخاذه قبل نهاية الموسم، وصبحي حارس مميز ومستقبل مصر خلال الفترة المقبلة».

عاطف حنفي: هدف فاركو التواجد في وسط الجدول ورفضنا استقالة مجدي عبدالعاطي من أجل الاستقرار

وحول طموحات فاركو في الدوري هذا الموسم قال عاطف حنفي: «هدفنا تقديم أنفسنا بشكل جيد، والتواجد في وسط الجدول، هذا هدفنا الأساسي حتى لا نضغط على اللاعبين أو الجهاز الفني، نحن نريد الإعلان عن أنفسنا بشكل جيد فقط».

                         مجدي عبدالعاطي مدرب فاركو

وأشار مدير الكرة بنادي فاركو، إلى أن مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق، قدم استقالته من تدريب الفريق في وقت سابق، وكان يريد الرحيل، ولكن الإدارة رفضت وأعلنت له بشكل واضح وصريح بقائه حتى نهاية الموسم للحفاظ على الاستقرار.

وأتم حديثه قائلاً: «لم نضع الضغوط على الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق إنجاز مبالغ فيه، هدفنا الأساسي منذ الصعود هو تحقيق مركز في وسط الجدول».

وعلق الإعلامي أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج «الريمونتادا»، على تصريحات مدير الكرة بفاركو، حول رفض استقالة مجدي عبدالعاطي، في بداية الموسم قائلاً: «أحيي إدارة فاركو لأنها تمسكت بمجدي عبدالعاطي رغم التعثر في أول 3 جولات».