رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يوافق على بيع ثنائي الأهلي في فرنسا وتركيا

11:19 ص | السبت 25 ديسمبر 2021
موسيماني يوافق على بيع ثنائي الأهلي في فرنسا وتركيا

آليو بادجي مهاجم الأهلي

وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على بيع الثنائي المعار، السنغالي آليو بادجي، والكونغولي والتر بواليا، وذلك بسبب عدم الحاجة إلى خدماتهما خلال الفترة المقبلة.

وكان آليو بادجي قد خرج معارًا في يناير الماضي إلى صفوف نادي أنقرة جوجو التركي، وقبل بداية الموسم الجاري وافقت إدارة الأهلي على تجديد إعارة بادجي عبر بواية نادي أميان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل مليون و800 ألف دولار.

وفي السياق نفسه، خرج والتر بواليا معارًا قبل انطلاق الموسم الجديد وبعد 6 شهور فقط من تعاقد الأهلي مع الجونة قادمًا من صفوف الجونة، وانضم بواليا إلى صفوف مالاتيا سبور التركي، لمدة موسم بنية البيع مقابل 2 مليون دولار.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

تفاصيل رحيل بواليا وبادجي عن الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة القلعة الحمراء وافقت على بيع الثنائي والتر بواليا وآليو بادجي بعد نهاية الموسم إلى ناديي مالاتيا سبور أميان الفرنسي - على الترتيب - نظرًا لحاجة الجهاز الفني لخدماتهما.

ويحق لناديي ناديي مالاتيا سبور أميان الفرنسي تفعيل عقد بيع بواليا وبادجي مقابل 3 ملايين و800 ألف دولار أي 60 مليون جنيه.

وأوضح المصدر أن نادي أميان الفرنسي عرض على الأهلي شراء بادجي مقابل 900 ألف دولار فقط، بينما عرض مالاتيا سبور مليون و200 ألف دولار من أجل شراء بواليا، إلا أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالأهلي يتواصل مع الناديين للوصول إلى أفضل سعر لبيع اللاعبين.

جونيور أجايي

الأهلي يفسخ عقد أجايي بالتراضي

وأنهت إدارة الأهلي خلال الأيام الماضية إجراءت فسخ تعاقد المهاجم النيجيري جونيور أجايي، بعدما استبعد الجهاز الفني للفريق، اللاعب، من قائمة الأهلي للموسم الجديد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة