رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تطارد أيمن أشرف وأكرم توفيق قبل مباراة الأهلي وفيوتشر

12:45 م | السبت 25 ديسمبر 2021
الإصابة تطارد أيمن أشرف وأكرم توفيق قبل مباراة الأهلي وفيوتشر

أيمن أشرف مدافع الأهلي

يخضع الثنائي أيمن أشرف وأكرم توفيق، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي خلال مران الأهلي اليوم السبت والأخير قبل مواجهة فيوتشر، وذلك من أجل حسم مصيرهما من المشاركة في اللقاء المقرر إقامته غدًا، وذلك بعدما اشتكى الثنائي من الإصابة بعد لقاء الفريق الأخير أمام الرجاء المغربي، في كأس السوبر الأفريقي، والذي انتهى بتتويج الأهلي بالكأس بضربات الترجيح.

وعلم «الوطن سبورت» أن أكرم توفيق اشتكى من كدمة في كاحل القدم بينما اشتكى أيمن أشرف من آلام بسبب الخشونة في الركبة، ويخضع الثنائي لفحص طبي من قبل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، لتحديد موقفهم من المشاركة في تشكيل الأهلي أمام فيوتشر.

موسيماني يمنح الدوليين راحة من التدريبات الجماعية أمس

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، عصر أمس الجمعة، على ملعب التتش في الجزيرة، وشهد المران غياب اللاعبين الدوليين بقرار من موسيماني الذي منحهم راحة لمدة 24 ساعة، ومن ضمنهم الثنائي الثنائي أيمن أشرف وأكرم توفيق.

أكرم توفيق لاعب الأهلي

موسيماني يكلف طبيب الأهلي بتكليف الثنائي قبل التوقف الدولي

من جانبه، منح أحمد أبو عبلة، ثنائي النادي الأهلي برنامجًا تأهيليا وعلاجيًا لتنفيذه خلال الساعات الماضية، وذلك قبل الفحص الطبي اليوم الذي يحسم موقفهما من مباراة الأهلي وفيوتشر.

وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من الجهاز الطبي في الأهلي ضرورة تجهيز الثنائي للقاء فيوتشر، خاصة بعد إعلان رابطة الأندية توقف الدوري بعد لقاء الأهلي وفيوتشر.