رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: سعيد بالفوز.. وأعطيت فرصة لأبو جبل للانضمام لمنتخب بلاده

10:50 م | السبت 25 ديسمبر 2021
كارتيرون: سعيد بالفوز.. وأعطيت فرصة لأبو جبل للانضمام لمنتخب بلاده

كارتيرون

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز فريقه برباعية نظيفة أمام غزل المحلة بمسابقة الدوري.

كارتيرون: سعيد لعودة أشرف بن شرقي للتسجيل

وأعرب الفرنسي كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عن سعادته بالفوز، موضحًا أن الزمالك يستحق المكسب في لقاء الليلة.

وواصل كارتيرون الزمالك: «قدم مباراة جيدة على المستوى الفني والبدني وهو ما جعله يحقق نقاط المباراة واعتلاء صدارة الدوري».

وعن إشراك محمد أبو جبل على حساب محمد عواد قال كارتيرون: «أعطيت فرصة للحارس من أجل الانضمام لمنتخب بلاده خلال بطولة الأمم الأفريقية المقبلة».

وواصل المدرب: «سعيد لعودة أشرف بن شرقي للتسجيل مجددا خلال مباراة اليوم»، موضحا أن اللاعب يركز جيدا في التدريبات الفترة الماضية وهو ما جعله يسجل في لقاء الليلة.

وبخصوص غياب أكثر من لاعب، أكد الفرنسي: «الزمالك لديه أكثر من لاعب وهذا لن يؤثر على نتائجنا».

وتحدث الفرنسي عن غياب طارق حامد، مؤكدا أنها رؤية فنية لكيروش كل مدرب له حرية الاختيار ولكن عدم ضمه «ده بيدي أفضلية للزمالك أكتر أنه هيدينا بنسبة 100٪؜ ويوفر مجهوده للفريق».

وعن عدم تصعيد ناشئين الفترة الحالية أجاب، أن الزمالك لديه لاعبين كثر في أكثر من مركز وهناك صعوبة لإشراك ناشئين في الفترة الحالية.

موقف الزمالك في الدوري 

الجدير بالذكر، أن الزمالك بعد فوزه اليوم على فريق غزل المحلة برباعية دون رد، تصدر جدول ترتيب المجموعة، برصيد 19 نقطة، بشكل مؤقت حتى انتهاء الأهلي من مباراتيه المؤجلتين، والذي يأتي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، في حين تراجع غزل المحلة للمركز العاشر برصيد 10 نقاط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد