رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. جلسة حاسمة مع بن شرقي وعودة «عبدالسلام» ورحيل شبانة

11:42 ص | الأحد 26 ديسمبر 2021
أخبار الزمالك.. جلسة حاسمة مع بن شرقي وعودة «عبدالسلام» ورحيل شبانة

الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل يومى لمتابعيه، لكشف ىخر المستجدات داخل أسوار القلعة البيضاء وفيما يخص ملف انتخابات النادي، وفوز فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، على نظيره المحلة بـ4 أهداف دون رد.

أخبار الزمالك.. جلسة أخيرة لحسم ملف تجديد بن شرقي

تقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة أخيرة مع المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، لحسم ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك الحالي، برئاسة مرتضى منصور، لحسم ملف التجديد لأشرف بن شرقي، ليكون بمثابة صفقة من العيار الثقيل، لإرضاء جماهير القلعة البيضاء.

يذكر أن «بن شرقي» طلب زيادة 40% عن العقد القديم، و50% كاش عند التوقيع الجديد، بجانب منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

وفشلت مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي، في الفترة الماضية، بسبب بند الشرط الجزائي، خاصة أن اللاعب يتمسك بوضع شرط جزائي في التعاقد بقيمة 500 ألف دولار، بينما إدارة النادي اشترطت أن يكون مليوني دولار، وهو ما رفضه اللاعب.

المغربي أشرف بن شرقي

الاتحاد السكندرى يطلب ضم محمود شبانة 

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة في القلعة البيضاء، عن وجود اتصالات من جانب إدارة نادي الاتحاد، لضم محمود شبانة، لاعب الأبيض.

وأضاف نجل رئيس الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية، أن النادي طلب عودة محمد عبدالسلام مقابل رحيل «شبانة»، بداية من يناير المقبل.

محمود شبانة

برنامج الفريق قبل معسكر الإمارات

ويخوض الفريق تدريباته الجماعية اليوم الأحد، على ملعب النادي بميت عقبة، بعد الفوز على غزل المحلة مساء أمس السبت، في الدوري الممتاز.

واستقر المدير الفني للزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض التدريبات لمدة 3 أيام حتى الثلاثاء المقبل، على أن يحصل اللاعبين على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية، المقررة في يناير المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري.