رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجهز لتجديد عقد مصطفى فتحى: 9 ملايين في الموسم

05:04 م | الأحد 26 ديسمبر 2021
الزمالك يجهز لتجديد عقد مصطفى فتحى: 9 ملايين في الموسم

مصطفى فتحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، يسعى حاليا لإنهاء إجراءات تجديد عقد مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أمير مرتضى، فاتح اللاعب بشأن تجديد عقده مع الفريق، في ظل ترحيبه بالتجديد، لكنه اشترط التقدير المادي وزيادة في عقده، خاصة أن تعاقده الحالي يحصل فيه على 2 مليون جنيه في الموسم.

الزمالك يرفض الشرط الجزائي في تجديد عقد مصطفى فتحي

وأشار المصدر، إلى أن عقد مصطفى فتحى الجديد مع نادي الزمالك سيحصل فيه على 9 ملايين جنيه بالموسم الواحد، ويرفض أمير مرتضى وضع شرط جزائي في العقد، لكنه رحب بوضع بند يتيح للاعب الرحيل للاحتراف حال تلقيه عرضا مميزا.

يذكر أن اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد اجتمعت مع مصطفى فتحى أكثر من مرة لحسم هذا الملف، ولم يتوصلا لاتفاق نهائي، قبل أن ترحل اللجنة بعد انتهاء مدتها.

يذكر أن مصطفى فتحي، لاعب الفريق، قد تلقى العديد من العروض الخليجية، إلا أنه لم يبت في أي منها لحين حسم مصيره مع الزمالك.  

مصطفى فتحى

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك في مجمع الصالات

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية بمجمع الصالات، خلال مران اليوم الأحد.

فريق الزمالك

وأشرف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مران اللاعبين.

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.