رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدحيل يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

06:46 م | الأحد 26 ديسمبر 2021
الدحيل يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي، إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بفيروس كورونا.

فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري 

الدحيل يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا 

وجاء بيان نادي الدحيل في عن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا، على النحو التالي: «يفقد الفريق خدمات لاعبه فرجاني ساسي في الفترة القادمة بعد أن أكد الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب قبل الانضمام لتدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب إصابته بفيروس كوفيد 19، وادارة النادي تتمنى للاعب عاجل الشفاء».    

فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري

أمير مرتضي يتحدث عن رحيل ساسي عن الزمالك 

وفي سياق اخر، وقال أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس»، والذي يذاع عبر قناة النهار: «ساسي كان سيجدد عقده مع الزمالك، ولكن لا يجوز أن يتم الجلوس مع اللاعب للتجديد نهارا، وليلا يتم مهاجمته من قبل أفراد تابعة للنادي على القناة». 

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بأن هجوم قناة الزمالك على فرجاني ساسي، أحد أسباب رحيله، وأن ما حدث معه أجبره على الرحيل، مشيرًا إلى أن الدولي التونسي لاعب مفيد للغاية، ويتواصل معه باستمرار، مضيفا «إذا كانت عودته ستفيد الزمالك سيعود وله رصيد كبير مع النادي، وبكل تأكيد تم معاملته بشكل غير لائق، لأنه كان يتم إرسال إنذارات على منزله».