رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يطلب تقريرا عن «السولية» ويتمسك بضمه لقائمة أمم أفريقيا

12:36 م | الإثنين 27 ديسمبر 2021
كيروش يطلب تقريرا عن «السولية» ويتمسك بضمه لقائمة أمم أفريقيا

عمرو السولية لاعب الأهلي

استفسر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن الموقف النهائي للاعب وسط الأهلي، عمرو السولية، قبل الإعلان عن القائمة النهائية لبطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من التاسع من يناير حتى السادس من فبراير المقبلين.

وتعرض «السولية» لإصابة في السمانة، قبل انطلاق مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، التي أقيمت في قطر، وغاب اللاعب عن مباراة فيوتشر ضمن مؤجلات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

وقال مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «كيروش يرغب بقوة في ضم عمرو السولية للقائمة النهائية، وطلب تقريرا طبيا مفصلا عن إصابة اللاعب لحسم موقفه، خاصة أنه من الدعائم الأساسية للفراعنة».

كيروش يمنح اللاعبين الدوليين راحة 3 أيام بعد انتهاء مباريات الدوري

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وتستمر فترة الراحة التي قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر منحها للاعبين الدوليين لمدة 3 أيام، استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون، التي تبدأ بالنسبة للمنتخب الوطني يوم 11 يناير المقبل، بلقاء نيجيريا، ضمن المجموعة الرابعة، رفقة السودان وغينيا بيساو.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده كيروش، مع جهازه المعاون، عبر تطبيق «زووم»؛ إذ يتواجد خارج البلاد لقضاء أعياد الكريسماس مع عائلته.

البرنامج التدريبي لمنتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 

كما تقرر أن تقام تدريبات منتخب مصر، يومي الخميس والجمعة المقبلين 30 و31 ديسمبر من خلال معسكر مفتوح يحصل بعده اللاعبين على راحة يوم 1 يناير المقبل، على أن يبدأ المعسكر المغلق للفراعنة في اليوم التالي، حتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 من الشهر ذاته، استعدادا لمباراتى نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و 15 يناير.

وبعد مواجهتي نيجيريا وغينيا بيساو، سينتقل منتخب مصر إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لملاقاة نظيره السوداني يوم 19 يناير، في ختام مرحلة المجموعات بالبطولة، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للفراعنة الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة، قبل انطلاق التدريبات.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند