رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن يسري يعلن الصلح مع مرتضى منصور: أخدم الزمالك في أي وقت

08:20 م | الإثنين 27 ديسمبر 2021
حسن يسري يعلن الصلح مع مرتضى منصور: أخدم الزمالك في أي وقت

حسن يسري

عقد حسن يسرى مدرب اليد بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر السابق جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي داخل مقر النادي الآن لإنهاء الخلاف بينهما.

حسن يسري ينهي خلافه مع مرتضى منصور

قال حسن يسري في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أشكر جمهور الزمالك على دعمه وعلى وضغطه خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي، وإللي كانوا سبب في جلسة اليوم مع مسؤولي النادي وإنهاء الخلاف».

وأضاف حسن يسري: «أوجه أيضا الشكر لمرتضى منصور على تفهمه حقيقة الأمر، لأن بعض الأشخاص نقلوا له كلامًا خاطئًا، وأنا شرحت له حقيقة الأمر وتفهم ذلك، أنا بخدم نادي الزمالك سواء كنت في منصب أو لا لأنه بيتي اللي اتربيت فيه».

منع حسن يسري من دخول الزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أبلغ أمن النادي خلال اليومين الماضيين بمنع حسن يسري رئيس قطاع الناشئين لكرة اليد، ونجم ومنتخب مصر السابق، من دخول مقر النادي، وتم إبلاغ الجميع بهذا الأمر لتنفيذ القرار.

وكان حسن يسري قد خرج في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» على قرار منعه من دخول النادي قائلا: «أحد أفراد الأمن داخل النادي تواصل معي صباح اليوم، وأبلغني أن إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور قررت منعي، قرار منعي لا يزعجني بالمرة، لأني مش محسوب على أي شخص، لكن أنا أعمل من أجل الكيان دائما ويهمني مصلحة نادي الزمالك فقط وليس أشخاص».

وأردف: «هناك إداريون ومدربون وراء هذا القرار، كانوا متواجدين داخل القطاع، لما علمت بضعفهم الفني والإداري، تم تغييرهم على الفور بجهاز يمتلك الكفاءة لتطوير القطاع بشكل كامل».