رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجواد جوهر سعفان يفوز بكأس رئيس دولة الإمارات للخيول العربية

04:43 م | الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
الجواد جوهر سعفان يفوز بكأس رئيس دولة الإمارات للخيول العربية

جانب من مهرجان الخيول العربية المصرية الأصيلة

حصل الجواد جوهر سعفان، على كأس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في مهرجان الخيول العربية المصرية الأصيلة، الذي أقيم بنادي الجزيرة.

وتمكن الجواد جوهر سعفان لمالكه «اسطبلات سعفان»، من قطع مسافة السباق 1600 متر في زمن قدره 2 دقيقة و2 ثانية وتلاه ثانيا مراد سعفان وثالثا حارس الأمين.

رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل يسلم كؤوس المهرجان

وأسفرت باقي نتائج المهرجان عن فوز الجواد بنت النيل بدراوي لمالكها شريف سلامة بـ«سباق البواني»، فيما حقق المراكز الأولى فى باقي سباقات المهرجان كلا من الجواد: مارد اخناتون لمالكه «اسطبلات العزوة»، وفايز الشناوي، ورثة أحمد عادل صبري، وراندو مصطفى الكفراوي، ومناضل سعفان «اسطبلات سعفان».

جانب من المهرجان

وسلم كؤوس المهرجان للفائزين كلا من رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل، ورئيس مهرجان رئيس دولة الإمارات العربية لسباقات الخيل الدولي، فيصل الرحماني، ورئيس نادي الجزيرة، شريف سيف النصر، ونائبه المهندس إيهاب لهيطة، ونجم الأهلي السابق، نائب رئيس الهيئة العليا لسباق الخيل الحالي، شريف عبدالمنعم.

الرحماني: مصر تمتلك كل مقومات التنظيم الرائع للمهرجان

من جانبه، أشاد فيصل الرحماني بالتنظيم الرائع للمهرجان الذي يقام سنويا، في إطار العلاقات التاريخية الوطيدة جدا التي تربط البلدين شعبا وقيادة، ونجاحه في السنوات الماضية.

جانب من توزيع الكئوس

وأكد «الرحماني» أن مصر تملك المقومات كافة لتنظيم واستضافة كبرى مهرجانات الخيول العالمية، وهو ما ظهر جليا في التنظيم الرائع للبطولة، الذي أشاد به الجميع طوال البطولة، ولاقى ترحابا كبيرا من جميع المشاركين، ومرت البطولة بشكل أكثر من رائع.        

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية