رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني سعيد: بيراميدز وقع مع أندية صاحبة تاريخ بـ«مجموعة الكونفيدرالية»

05:05 م | الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
هاني سعيد: بيراميدز وقع مع أندية صاحبة تاريخ بـ«مجموعة الكونفيدرالية»

هاني سعيد

قال الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن المجموعة الأولى التي وقع فيها الفريق بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، قوية كشأن باقي المجموعات، موضحا أن النسخة الحالية تمتاز بالقوة، في ظل وجود أندية كبيرة لديها تاريخ في البطولات القارية، وبالتالي لن تكون المواجهات سهلة  على الإطلاق.

وأوقعت القرعة، بيراميدز على قمة المجموعة الأولى، إلى جانبه أندية الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي، بالإضافة إلى أهلي طرابلس الليبي.

وأوضح «سعيد» أن المجموعة قوية في ظل وجود أندية صاحبة تاريخ كبير في القارة السمراء، لكن في النهاية بيراميدز هدفه التتويج بلقب البطولة التي يشارك فيها للمرة الثالثة على التوالي، ويطمح لحصد لقبها هذا الموسم، بعدما كان قريبا في النسختين السابقتين من البطولة، ووصل في المرة الأولى للنهائي، وفي الأخرى إلى الدور نصف النهائي.

بيراميدز: سنبدأ في التحضيرات لبطولة الكونفيدرالية بداية من 2 يناير

وشدد المدير الرياضي، على أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال، سيبدأ في التحضير بداية من 2 يناير 2022، للمرحلة المقبلة من الدوري وكأس الكونفيدرالية، بعد انتهاء الراحة التي منحها للاعبين في ظل التوقف الحالي، وسيكون هناك برنامج قوي للإعداد والتحضير للمرحلة المقبلة الهامة، التي ستشهد ضغط مباريات كبيرا محليا وقاريا، بعد انتهاء كأس أفريقيا بالكاميرون، مؤكدا أنه من الضروري أن يكون كل اللاعبين على أتم استعداد لأصعب مراحل الموسم.

مجموعة بيراميدز في الكونفيدرالية

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، عن وقوع فريق بيراميدز في مجموعة تضم كلا من: الصفاقسي - زاناكو - الأهلي طرابلس.

وكان بيراميدز ودع بطولة الكونفيدرالية في النسخة الأخيرة، من الدور نصف النهائي، أمام فريق الرجاء المغربي، بركلات الترجيح.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة