رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد يدعم شيكابالا بعد أزمة التلاعب في العقد: إنت نجم كبير

07:12 ص | الأربعاء 29 ديسمبر 2021
إبراهيم سعيد يدعم شيكابالا بعد أزمة التلاعب في العقد: إنت نجم كبير

إبراهيم سعيد

دعم إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق، قائد الفارس الأبيض، محمود عبد الرازق شيكابالا، بتغريدة جديدة عبر موقع التدوينات الصغيرة، «تويتر»، بعد أزمته مع النادي.

وكتب سعيد عبر حسابه الشخصي بـ «تويتر»: «ولا يهمك إنت نجم كبير اوعى تندم على تضحية إنت عملتها للصالح العام لناديك وربنا يعوضك خير وماتزعلش وأكيد كل حاجة هتتصلح وربنا يوفقك، وعيب بصراحة».

شيكا ينفجر

وكان قائد الفارس الأبيض «شيكا» قد كتب منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعرب خلاله عن استيائه الشديد.

وكتب شيكابالا: «طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت وما زالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة، وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا».

وتابع شيكابالا: «منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز».

وأشار إلى أن «اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة».