رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يعلن تعيين طارق العشري مديرا فنيا خلفا لـ أحمد عبد العزيز

01:46 م | الأربعاء 29 ديسمبر 2021
طلائع الجيش يعلن تعيين طارق العشري مديرا فنيا خلفا لـ أحمد عبد العزيز

طارق العشري مدرب طلائع الجيش الجديد

أعلن نادي طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، تعيين طارق العشري مديرا فنيا للفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا لأحمد عبد العزيز، الذي تولى المسئولية الفنية مؤقتا منذ رحيل عبد الحميد بسيوني عن تدريب الطلائع بسبب سوء النتائج.

طارق العشري يقود طلائع الجيش رسميا

وأكد أحمد المهدي، مدير الكرة في طلائع الجيش، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أنه تم اختيار طارق العشري كمدير فني للفريق ليكون خليفة أحمد عبد العزيز في الطلائع.

وأضاف «المهدي» خلال تصريحاته أنه تم إسناد المهمة لطارق العشري، لما يتمتع به من خبرة كبيرة في عالم التدريب، ونتمنى التوفيق له في الفترة المقبلة مع طلائع الجيش.

تعرف على الجهاز المعاون لـ طارق العشري في طلائع الجيش

وتم تشكيل الجهاز المعاون لطارق العشري في طلائع الجيش، إذ يضم الجهاز كل من: «محمود عطا مدرب عام وأحمد عبد العزيز مدرب والدكتور عبد الحليم كامل مخطط أحمال وسيد السويركي مدرب الحراس والعميد أحمد مهدي مدير كرة ويسري عرفان مدير اداري ومحمد مختار مدير شئون لاعبين».

وكان عبد الحميد بسيوني قد استقال من الطلائع بسبب سوء النتائج وتم تكليف أحمد عبد العزيز بقيادة الفريق مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ترتيب طلائع الجيش في الدوري المصري

جدير بالذكر أن طلائع الجيش يحتل، في الوقت الحالي، المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 5 نقاط جمعهم من انتصار وحيد وتعادلين فيما تلقى 4 هزائم.