رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الطائرة يعلن تأجيل بعض مباريات الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية

02:00 ص | الخميس 30 ديسمبر 2021
اتحاد الطائرة يعلن تأجيل بعض مباريات الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية

الكرة الطائرة

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، تأجيل بعض مباريات الدوري الممتاز، وبعض مواجهات المراحل السنية المختلفة، التي كان من المقرر إقامتها أيام الجمعة والسبت والأحد من الأسبوع المقبل، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، التي ستشهدها البلاد في تلك الأيام.

وأصدر الاتحاد المصري للكرة الطائرة بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أنه سوف تؤجل بعض مباريات الدوري الممتاز والأعمار السنية المختلفة، التي بها سفر، بسبب سوء الأحوال الجوية.

تأجيل مباريات دوري الطائرة بسبب سوء الأحوال الجوية

وقال بيان اتحاد الطائرة: «نظرًا لسوء الأحوال الجوية، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة تأجيل جميع المباريات التي بها سفر من محافظة إلى أخرى، سواء الممتاز بدرجاتة أو المراحل السنية المختلفة، التي تقام أيام الجمعة والسبت والأحد المقبل، على أن تستكمل المباريات المؤجلة في نهاية الجدول المرسل».  

                                كرة طائرة       

وأجلت 8 مباريات في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز الطائرة رجال، بسبب سوء الأحوال الجوية.

تأجيل مباراة الأهلي أمام إسكندرية للبترول في دوري الطائرة 

وكان من المُقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفا، على فريق إسكندرية للبترول، غدا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز رجال، لكن أجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما أجلت 3 مباريات في بطولة الدوري الممتاز اَنسات، بسبب سوء الأحوال الجوية؛ إذ كان من المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا أمام سموحة، وسبورتنج أمام الشمس، وأصحاب الجياد السكندري أمام الصيد.