رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلول: شرف كبير لي أن تكون علاقتي بالخطيب أبوية.. والأهلي عائلة واحدة

04:48 م | الخميس 30 ديسمبر 2021
معلول: شرف كبير لي أن تكون علاقتي بالخطيب أبوية.. والأهلي عائلة واحدة

علي معلول

عبر الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مؤخرًا لـ4 سنوات مقبلة رفقة القلعة الحمراء، حيث من المتوقع أن يكون آخر عقد له في الملاعب خاصة وأنه يبلغ من العمر في الوقت الحالي 31 عامًا.

معلول: الأجواء داخل النادي الأهلي مميزة.. وكلنا عائلة واحدة

وقال «معلول» في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «علاقتي بالكابتن محمود الخطيب مثل علاقة الأب بابنه، ومنذ مجيئي للقلعة الحمراء وهو يعاملني بود واحترام وله مكانة كبيرة جدًا في قلبي وشرف كبير للاعب مثلي أن تكون علاقتي به أبوية».

وتابع: «وأتمنى دائمًا أن أكون عند حسن ظنه وأن ننجح في تشريفه بالبطولات، والأجواء داخل النادي مميزة وكلنا عائلة واحدة، وحتى في فترات المعسكرات الخاصة بالمنتخبات نتواصل باستمرار ونطمئن على بعضنا، وهذه الروح أحد أهم أسباب تفوق النادي حتى في الأوقات الصعبة».

معلول يتحدث عن البطولة الأغلى له مع الأهلي

وتطرق الدولي التونسي للحديث عن البطولة الأغلى له مع المارد الأحمر قائلًا: «ستظل بطولة إفريقيا التاسعة لها مكانة خاصة في قلبي، خاصة أن الإصابة أبعدتني عن النهائي مرتين قبل ذلك، والحمد لله كان لي بها بصمة طيبة، خاصة رمية التماس التي سبقت هدف أفشة في مرمى الزمالك، وهذه اللقطات تبقى راسخة في الأذهان».

وحرص علي معلول على توجيه رسالة لجماهير النادي الأهلي والتي وقفت بجواره خلال الفترة الماضية سواء كان رفقة القلعة الحمراء أو المنتخب التونسي قائلًا: «أتمنى من جماهير النادي العظيمة أن تستمر في دعمنا كما عودتنا، وأن ننجح في إسعادهم من خلال الفوز بالبطولات، وأقول لهم: «علي معلول أهلاوي حتى 2024».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي نجح في حسم الجدل بشأن التجديد لعلي معلول، خاصة وأن أمر التجديد للدولي التونسي كان صداع في رأس مجلس الخطيب.