رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد محمود يطلب الفرصة الأخيرة في الأهلي بكأس الرابطة

02:08 م | الجمعة 31 ديسمبر 2021
محمد محمود يطلب الفرصة الأخيرة في الأهلي بكأس الرابطة

محمد محمود لاعب الأهلي

طلب محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، الحصول على فرصة جديدة داخل الفريق خلال بطولة كأس الرابطة التي تقام الشهر الجاري، خلال توقف بطولة الدوري الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون وتنطلق يوم 9 يناير الجاري.

موسيماني يعد محمد محمود بالحصول على الفرصة في كأس الرابطة

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمد محمود تحدث مع أحد أعضاء جهاز الكرة بالنادي، وطلب منحه فرصة أخيرة لإثبات موهبته مع الفريق الأول وجاهزيته للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، وحال عدم جاهزيته سينتقل لأحد الأندية التي طلبت استعارته في الفترة الأخيرة.

محمد محمود لاعب الأهلي

وأكد المصدر، أنه تم عرض الأمر على بيتسو موسيماني، المدير الفني والذي بدوره وافق على منح اللاعب فرصة المشاركة في المباريات خلال بطولة كأس الرابطة، والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق وإعادة تقييم مستواه قبل اتخاذ قرار نهائي بخروجه من الحسابات ورحيله لأحد الأندية على سبيل الإعارة، أو البقاء مع الفريق.

جدير بالذكر أن الفريق يقضي فترة راحة بعد توقف بطولة الدوري الممتاز، نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في التاسع من يناير المقبل في الكاميرون.

الأهلي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة والمونديال

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس الرابطة، حيث من المقرر أن تجرى القرعة يوم الاثنين المقبل، لتحديد المباريات ومواعيدها.

فريق الأهلي

وينتظر أن يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية الذي يقام في الإمارات؛ بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب كايزر تشفيز الجنوب أفريقي.

ويخوض المارد الأحمر أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، في الخامس من فبراير المقبل أمام فريق مونتيري المكسيكي.