رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي لـ كيروش الأحد بالتزامن مع انطلاق المعسكر المغلق للمنتخب

03:06 م | الجمعة 31 ديسمبر 2021
مؤتمر صحفي لـ كيروش الأحد بالتزامن مع انطلاق المعسكر المغلق للمنتخب

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيا في بداية المعسكر المغلق للفريق يوم الأحد المقبل؛ استعدادًا للمشاركة في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية.

جلسة مع الصحفيين قبل تدريب المنتخب 

ومن المنتظر أن ينعقد المؤتمر في العاشرة والنصف صباحا بمقر معسكر الفريق بأحد فنادق التجمع الخامس، وأبدى كيروش استعداده للجلوس مع الصحفيين بعد المؤتمر للإجابة عن أي استفسارات إضافية حتى لا تجور كاميرات القنوات التلفزيونية على حق الصحفيين في الاستفسار عن كل ما يخص المنتخب الوطني.

كما قرر المدير الفني للمنتخب الوطني فتح ربع الساعة الأولى من التدريب الأول للفريق مع انطلاق معسكره المغلق أمام كافة وسائل الإعلام، فيما تحدد الرابعة والنصف مساء الأحد المقبل موعدًا للمران على الملعب الرئيسي لستاد القاهرة.

كارلوس كيروش 

منتخب مصر يسعى لتصدر مجموعته ببطولة أمم أفريقيا 

ويسعى منتخب مصر لتصدر المجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا، والتي يتواجد فيها منتخب مصر مع نظيره نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، حيث يأمل منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز على نيجيريا ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات والمحدد لها 11 يناير المقبل.

منتخب مصر 

وفي 15 يناير يلتقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات، وفي 19 من الشهر ذاته يلتقي منتخب الفراعنة نظيره السوداني في ختام مرحلة دور المجموعات.