رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في عيد ميلاده الـ30.. باسم مرسي هداف الزمالك الذي ضل الطريق

11:37 ص | السبت 01 يناير 2022
في عيد ميلاده الـ30.. باسم مرسي هداف الزمالك الذي ضل الطريق

باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا

يحتفل اليوم السبت، باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، بعيد ميلاده الـ30، حيث أنه مواليد الأول من يناير عام 1991، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

مسيرة باسم مرسي مع كرة القدم 

بداية باسم مرسي مع كرة القدم كانت من خلال تواجده في صفوف فريق بتروجت، وفي موسم 2013-2014 انتقل إلى صفوف الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادي الزمالك في موسم 2014-2015 في عقد يستمر لمدة ثلاثة مواسم، وأسهم اللاعب في حصول الفريق الأبيض على ثنائية الدوري والكأس بهذا الموسم، حيث أحرز ثنائية الفوز على الأهلي في لقاء نهائي الكأس.

احتراف باسم مرسي في اليونان 

وخاض باسم مرسي، تجربة الاحتراف الخارجي بعد انتقاله إلى صفوف نادي لاريسا في الدوري اليوناني، ولكن فسخ عقده بسبب بعض الأزمات، وانتقل بعدها إلى صفوف سموحة في تجربة لم تستمر طويلا بسبب خلاف مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري وقتها، وتمت إعارة اللاعب لصفوف الإنتاج الحربي ثم انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا 

ورغم موهبة باسم مرسي التهديفية التي لا يختلف عليها اثنان، إلا أنه دخل في العديد من الأزمات أبرزها مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الذي استبعده من حساباته بسبب اتهامه بادعاء الإصابة، فضلا عن أزمات تسببت في رحيله عن صفوف الزمالك ليكون باسم مرسي موهبة تهديفية ضلت طريق التألق بعد أن خطف الأضواء وكان أحد أبرز هدافي الدوري.