رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شعبان وشريف والبحيري يتقدمون بأوراق ترشحهم لانتخابات الاتحاد السكندري

07:43 م | الأحد 02 يناير 2022
شعبان وشريف والبحيري يتقدمون بأوراق ترشحهم لانتخابات الاتحاد السكندري

محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري

ارتفع عدد المرشحين في انتخابات نادي الاتحاد السكندري، والمقرر إجراؤها في الخامس والعشرين من شهر فبراير المقبل، إلى 10 مرشحين.

3 مرشحين في اليوم الثالث

وتقدم اليوم 3 مرشحين لمقعد عضوية مجلس إدارة الاتحاد، وهم إبراهيم شعبان، وشريف منصور لمقعد العضوية فوق السن، ومحمد البحيري لمقعد العضوية تحت السن.

وشهد اليوم الأول من فتح باب الترشح للانتخابات علي رئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، تقدم 7 مرشحين بأوراق ترشحهم للجنة التي تتلقى الطلبات، ولم يترشح أحد في اليوم الثاني.

وتقدم أحمد عبد المجيد، وشريف الحلو بأوراق ترشحهما على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي في الانتخابات المقبلة.

بينما تقدم على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري خمسة مرشحين بينهم 4 لعضوية مجلس إدارة النادي فوق السن وهم حازم الرجال، إسماعيل محمد، محمد خميس، محمد أحمد، فيما تقدم على مقعد العضوية تحت السن محمود القاضي.

انتخابات الاتحاد السكندري

وفتح نادي الاتحاد السكندري أول أمس الجمعة، باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة، حيث يتم استقبال أوراق المرشحين لمدة أسبوع من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

واعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة للنادي، والتي تتضمن بند انتخاب مجلس إدارة جديد.

ومن المقرر إجراء الانتخابات يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، بعد أن تمت الموافقة على هذا التاريخ من قبل الجهة الإدارية.

 

التجارب الودية تجهز زعيم الثغر لكأس الرابطة

وفي سياق مختلف، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته بعد فترة الراحة التي كان الجهاز الفني منحها للاعبين بعد الفوز على المصري البورسعيدي في الدوري المصري.

كان الاتحاد السكندري قد فاز على نظيره فريق المصري البورسعيدى بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

واستقر حسام حسن المدير الفني علي خوض مجموعة من التجارب الودية خلال الفترة الحالية لتجهيز الفريق للمشاركة في كأس رابطة الأندية.

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد