رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: موسيماني صاحب قرار حسم تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

10:07 ص | الإثنين 03 يناير 2022
شوبير: موسيماني صاحب قرار حسم تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بشأن أحقية النادي الأحمر في التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم خلال شهر يونيو 2022، مشددا على أن تلك التصريحات أثارت الجدل بشكل كبير، في ظل وجود عدد كبير من نجوم الزمالك تنتهي عقودهم بختام الموسم الحالي، أبرزهم المغربي أشرف بن شرقي.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»: «الأهلي يحق له من الناحية القانونية التفاوض مع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، وهذا الأمر لا يمكن أن يحدث مع لاعبي الأهلي؛ لأن أقرب لاعب في الفريق الأحمر ينتهي تعاقده بعد موسم ونصف».

أحمد شوبير: موسيماني صاحب قرار التعاقد مع اللاعبين

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «سواء بالنسبة للتعاقد مع أشرف بن شرقي أو أي لاعب آخر يحق له التوقيع في يناير، فمن يحسم ذلك الأمر هو الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، وإذا طلب التعاقد مع بن شرقي أو أي لاعب آخر تنفذ الإدارة طلبه».

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

شوبير: كهربا «مش في دماغ» موسيماني 

وعن موقف محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، علق «شوبير» قائلا: «كهربا مش في دماغ موسيماني بشكل نهائي، وإدارة الأهلي رغم التعاطف مع اللاعب بسبب التزامه خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها لن تسطيع فرض اسمه على المدير الفني».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «كهربا يبحث عن عرض خليجي للرحيل، ويمتلك عرضين من تركيا، لكنه يخشى أن يكرر سيناريو والتر بواليا، الذي لم تنجح تجربة احترافه في تركيا».

محمود كهربا لاعب الأهلي

وتطرق أحمد شوبير للحديث أزمات نادي الزمالك، في تلك الفترة، قائلا: «الزمالك يواجه 3 أزمات، أولها إمكانية تجديد عقوية إيقاف القيد مرة أخرى، والأزمة المالية، رغم تصريحات المجلس الحالي بتوفير 300 مليون جنيه، ولم يظهر حتى 300 جنيه إلى الآن، والثالثة الانتخابات وانتظار وجود مجلس جديد في فبراير المقبل».