رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة وكيروش قبل كأس أمم أفريقيا

04:02 م | الإثنين 03 يناير 2022
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة وكيروش قبل كأس أمم أفريقيا

أشرف صبحي و كيروش

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم، قبيل سفر الفراعنة إلي الكاميرون، للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تقام خلال الفترة من 9 يناير الحاري إلى 6 فبراير 2022.

تطرق اللقاء مع كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، وأعضاء الجهاز الفني والإداري المعاون له، إلي الحديث حول الاستعدادات الكاملة لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية، والتي تعول الجماهير المصرية علي اللاعبين لتحقيق لقبها.

وأكد «صبحي» أن البطولة الأفريقية تعد واحدة من أهم المنافسات التى يتابعها الملايين من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني المصري له باع كبير وسمعة طيبة في منافسات البطولة الأفريقية، التي حصل الفراعنة على لقبها 7 مرات.

أشرف صبحي وكيروش

وزير الرياضة يلتقي الجهاز الفني للمنتخب قبل المشاركة في أمم إفريقيا 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الفترة التى تولي فيها الجهاز الفني الحالي مسؤولية إدارة المنتخب رغم أنها لم تحظ بفترة إعداد طويلة، إلا أن أكثر من 80%؜ من القوام الأساسي للمنتخب ثابت، سواءً من اللاعبين المحترفين بالخارج أو من الدورى المحلي، وهو ما يمثل الركيزة الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب خلال منافساته البطولة القارية الأهم.

وأوضح الوزير أن روح الفريق التي ظهرت خلال منافسات البطولة العربية يجب أن تستمر خلال منافسات البطولة الأفريقية، وإحراز لقبها وتكرار الإنجازات التي تحققت من قبل، خاصة حينما فاز منتخبنا الوطنى بلقب البطولة 3 دورات متتالية.

أشرف صبحي وكيروش

أشرف صبحي: الجماهير المصرية في انتظار إنجاز جديد للفراعنة ببطولة أفريقيا

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن ثقته في جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري، في بذل كل الجهد الممكن وأقصي ما في وسعهم، من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب، وإسعاد الجماهير المصرية، مؤكدا أن المنافسة في بطولة الأمم الأفريقية ليست سهلة، لكن خبرة الفراعنة كبيرة، وسيكون قادرا علي تحقيق لقب البطولة.

من جانبه، أكد كارلوس كيروش، أن جميع لاعبي المنتخب الوطني المصرى يعرفون جيدا قيمة الانضمام للمنتخب المصرى العريق، ومستعدون لبذل أقصى جهدهم من أجل إسعاد جماهير الرياضة المصرية، موجها الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه ومتابعته المستمرة للفراعنة، وتيسير السبل كافة من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق الإنجاز.