رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 أندية تطلب عمرو بركات.. على رأسها الشباب والنصر

07:17 م | الإثنين 03 يناير 2022
5 أندية تطلب عمرو بركات.. على رأسها الشباب والنصر

عمرو بركات لاعب الجونة

يفاضل عمرو بركات لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي الجونة، بين 5 عروض، عبارة عن 3 محلية واثنين للاحتراف بالدوري السعودي، للرحيل إلى أحدها في نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب عمرو بركات أنه تلقى عروضًا مغرية من أندية سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وفاركو، وعرضين آخرين من ناديي الشباب والنصر السعوديين، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.

وأشار إلى أن هناك أندية دخلت في مفاوضات مع مجلس إدارة الجونة، لا سيما أن اللاعب أصبح من حقه التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موعد انتهاء عقد عمرو بركات مع الجونة

وينتهي عقد عمرو بركات مع الجونة بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، ويحق له الانتقال في صفقة انتقال حر دون الرجوع إلى مسؤولي ناديه، لكن العلاقة مع إدارة النادي جعلته لا يقبل أي عرض إلا بموافقة الجونة.

وشدد المصدر على أن عمرو بركات يشعر بالراحة والاستقرار مع نادي الجونة،  في ظل مجلس الإدارة الحالية.

جدير بالذكر أن عمرو بركات، لعب لأندية الأهلي والزمالك، ثم خاض تجربة الاحتراف في نادي ليرز البلجيكي، وعاد لينضم رسميا للفريق الأحمر في 2017 لمدة 3 مواسم، الذي أعاره إلى الشباب السعودي، ثم عاد للأهلي مرة أخرى ومنه إلى سموحة ليستقر به الحال في نادي الجونة.

الجونة في المجموعة الثانية في كأس الرابطة

ويتواجد الجونة في المجموعة الثانية في بطولة كأس الرابطة، التي ستقام في 12 يناير المقبل، وضمت المجموعة الأهلي والبنك الأهلي وسموحة والمقاولون العرب والإسماعيلي.